ليفربول وتشيلسي يتنافسان على ضم نجم وسط لشبونة أوغارتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-20 20:38
الأوروغوياني مانويل أوغارتي لاعب سبورتينغ لشبونة البرتغالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتنافس ناديا ليفربول وتشيلسي الإنجليزيان على التعاقد مع لاعب الوسط الأوروغوياني مانويل أوغارتي من فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي في ميركاتو الصيف المقبل، حسب مصادر يومية "ريكورد" البرتغالية اليوم السبت.

وبات من المنطقي رحيل أوغارتي عن لشبونة هذا الصيف عطفًا على مستوياته القوية التي جذبت أنظار كبار أوروبا، وعلى رأسهم ليفربول وتشيلسي اللذان وضعا مبلغًا لا يقل عن 50 مليون يورو لاستقدام اللاعب الدولي الشاب.

يمتلك اللاعب عقدًا مع لشبونة يمتد إلى صيف 2026، مع وجود بند جزائي بقيمة 60 مليون يورو، ويُقال إن رئيس تشيلسي، رجل الأعمال الأمريكي تود بوهلي، يحظى بعلاقات مميزة مع وكيل اللاعب، البرتغالي خورخي مينديز.

أوغارتي كان قد وفد إلى لشبونة صيف 2021 من نادي فاميلياكو البرتغالي مقابل 10.5 ملايين يورو، بديلا للاعب الوسط جواو بالهينها الذي رحل إلى فولهام الإنجليزي، لكن النجم الأوروغوياني بات على مشارف توديع نادي العاصمة البرتغالي خلال الأشهر القادمة.

وإضافة إلى ليفربول وتشيلسي، أبدى أستون فيلا بقيادة مدربه الإسباني أوناي إيمري اهتمامًا ملحوظًا بالتعاقد مع أوغارتي، البالغ من العمر (22 عامًا)، في الميركاتو الصيفي القادم.

شارك: