سان جيرمان يعرض مبلغًا ضخمًا لضم موهبة سبورتينغ لشبونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-25 18:10
الأوروغواياني مانويل أوغارتي لاعب سبورتينغ لشبونة البرتغالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تُواصِل إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي مساعيها الحثيثة لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين من طراز رفيع في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لتفادي خيبة سيناريو الموسم الحالي، ووقع اختيارها هذه المرة على الأوروغوياني مانويل أوغارتي، نجم وسط ميدان سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

وكشف "سانتي أونا"، صحفي موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي والخبير في انتقالات اللاعبين، أن إدارة النادي الباريسي قد عرضت على إدارة سبورتينغ مبلغًا قيمته 60 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات أوغارتي، النجم الصاعد في الدوري البرتغالي في الفترة الأخيرة.     

وأكد الصحفي أن  إدارة سان جيرمان تنوي دفع قيمة الصفقة إلى النادي البرتغالي على دفعات متعددة، دون الكشف عن مدة العقد الذي اقترحه النادي على اللاعب، رغم الاتفاق الحاصل بين المدير الرياضي لباريس، لويس كامبوس، ووكيل أعمال اللاعب، خورخي مينديز.

باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع مانويل أوغارتي

من جهة أخرى، أشار المصدر ذاته إلى أن باريس سان جيرمان ليس النادي الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع الدولي الأوروغواياني في الميركاتو الصيفي، وإنما دخل على الخط المفاوضات مع سبورتينغ كل من تشيلسي ونيوكاسل الإنجليزيين مع استعدادهما لدفع القيمة المالية المطلوبة من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

ويُعَدّ أوغارتي (22 عامًا) أحد أهم لاعبي سبورتينغ هذا الموسم، ومن أكثرهم مشاركةً على الإطلاق، إذ لعب 47 مباراة في مختلف المسابقات، منها 31 في مسابقة الدوري البرتغالي، بينما نجح في تسجيل هدف وحيد كان في مسابقة الدوري الأوروبي.

ومثّل أوغارتي منتخب الأوروغواي الأول في 8 مباريات، كانت أُولاها في سبتمبر/ أيلول 2021، كما كان حاضرًا في قائمة "السيليستي" خلال كأس العالم قطر 2022؛ لكنه لم يشارك في أي مباراة من المباريات الثلاثة التي لعبها الفريق في دور المجموعات.

شارك: