تأخر عودة نيمار إلى تدريبات باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-07 10:37
البرازيلي نيمار جونيور نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد تقرير صحفي تأخر عودة الدولي البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا إلى مقر ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل التحضير للموسم الكروي المقبل 2023-24.

ويوجد نيمار (31 عامًا) حاليًا في البرازيل، حيث يعمل على استعادة جاهزيته البدنية، بعد تعرضه لإصابة قوية على صعيد الكاحل، وخضوعه لعملية جراحية يوم 10 مارس/ آذار الماضي.

ووفقًا لما أوردته صحفية "ليكيب" الرياضية الفرنسية، فإن عودة نيمار إلى باريس سان جيرمان كانت مُتوقعة بنهاية الأسبوع الماضي، لكن النادي الباريسي سمح للاعبه بالبقاء فترة أطول في البرازيل، لتسوية بعض الشؤون الخاصة به هناك.

واستفاد نيمار من تأجيل باريس سان جيرمان لعودة اللاعبين، الذين خاضوا مباريات دولية خلال شهر يونيو/ حزيران الماضي، ليُصبح مقُررًا أن يعود النجم البرازيلي إلى مقر تدريبات باريس في منتصف يوليو/ تموز الجاري.

وتعرض نيمار يوم الإثنين الماضي لغرامة مالية كبيرة بالبرازيل، قدرها 3 ملايين يورو، بسبب "انتهاكات بيئية في بناء بحيرة صناعية"، مع منحه 20 يومًا للاستئناف.

وحسب "ليكيب"، يحرص نيمار خلال وجوده في البرازيل على خوض إعداد بدني، صحبة اختصاصي في العلاج الطبيعي ومدرب بدني، مع استهداف الدولي البرازيلي أن يكون حاضرًا في تحضيرات باريس سان جيرمان منتصف الشهر الجاري.

يُذكر أن باريس سان جيرمان تُوج الموسم الماضي 2022-23 بلقبي الدوري الفرنسي وكأس السوبر الفرنسي، ومن المُقرر أن يُدشن الفريق حملته للحفاظ على لقب الدوري المحلي في الموسم الجديد بملاقاة لوريان يوم 13 أغسطس/ آب المقبل.

وأعلن باريس سان جيرمان، أول أمس الأربعاء، انفصاله عن المدرب الفرنسي كريستوف غالتييه، مع إسناد مهمة القيادة الفنية للفريق إلى الإسباني لويس إنريكي.

شارك: