رسميًّا.. بايرن ميونيخ يضم المغربي نصير مزراوي

2022-05-24 18:19
المغربي نصير مزراوي والمدير الرياضي لبايرن ميونيخ، حسن صالح حميديتش (twitter/FCBayernAr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن بايرن ميونيخ الألماني رسميًّا، الثلاثاء 24 مايو/ أيار، ضم الظهير الأيمن الدولي المغربي نصير مزراوي، في صفقة انتقال حر قادماً من أياكس أمستردام الهولندي.

وقال العملاق البافاري في بيانه على موقعه الرسمي على الإنترنت إن مزراوي البالغ من العمر 24 عامًا وقع، عقدًًا لمدة 4 مواسم؛ حتى عام 2026، مع الفريق.

وتجاوز مزراوي الفحوصات الطبية مع بايرن ميونيخ بنجاح، قبل أن يلتقط صورًا بالقميص الجديد للنادي، والذي سيخوض به عملاق بافاريا منافسات الموسم القادم 2022-23.

نصير مزراوي يوقع عقدًا حتى 2026 مع بايرن ميونيخ
 

ولعب مزراوي لمدة 4 مواسم مع أياكس أمستردام، حيث خاض العديد من المباريات وحقق نجاحات كبيرة، أهمها الفوز بلقب الدوري الهولندي 3 مرات ولقب كأس هولندا مرتين.

وحاول النادي الهولندي الاحتفاظ بالنجم المغربي لسنوات قادمة، لكن مزراوي رفض تجديد عقده مع الفريق، واختار خوض تجربة جديدة قادته في النهاية إلى بايرن ميونيخ، حيث سيبدأ مرحلةً جديدةً في مسيرته الكروية.

أول تعليق من المغربي نصير مزراوي بعد انضمامه إلى بايرن ميونيخ

وفي أول تصريح له بعد توقيعه عقد انضمامه إلى بطل ألمانيا، قال الدولي المغربي: "منذ بداية المفاوضات، شعرت أنني متحمس للغاية للانضمام إلى أحد أكبر الأندية في أوروبا".

نصير مزراوي يعرب عن سعادته بالانضمام إلى بايرن ميونيخ
 

وأضاف مزراوي: "في الموسم القادم، سنكون مجددًا من المنافسين البارزين للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، لقد اخترتُ هذا النادي، لأنني أعلم أنه بإمكاني الفوز بالألقاب هنا".

أما الرئيس التنفيذي للنادي البافاري وأحد حراسه التاريخيين، أوليفر كان، فاعتبر أن التوقيع مع مزراوي يمثل نجاحًا كبيرًا لإدارة بايرن، حيث قال: "مزراوي هو أول لبنة في عملية البناء التالية لبايرن، حيث نواصل تعزيز فريقنا بطريقة مدروسة".

وتابع كان: "لدينا أهداف كبيرة مرةً أخرى للموسم الجديد، واللاعبون مثل مزراوي يُعززون من خياراتنا. نتطلع أيضًا إلى خوض منافسات دوري الأبطال معه، ونريد الاحتفال بالكثير من النجاحات معًا في السنوات القادمة".

شارك: