تعاقد بايرن مع مزراوي يجبر مدافع منتخب فرنسا على تغيير مركزه

2022-05-19 19:24
المدافع المغربي نصير مزراوي بقميص أياكس أمستردام الهولندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، البوسني حسن صالح حميديتش، أن الصفقة التي عقدها النادي البافاري مع المغربي نصير مزراوي لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندي سابقا، ستغير نسبيا ملامح الخطة الدفاعية للمدرب جوليان ناغلسمان.

وأوضح حميديتش، اللاعب السابق للفريق البافاري، أن التعاقد مع نصير مزراوي في مركز الظهير الأيمن سيدفع الدولي الفرنسي بنجامين بافارد إلى اللعب في قلب الدفاع عوضا عن مركز الظهير، مؤكدا أن الدولي المغربي سيصبح الخيار الأمثل في هذا المركز بالنسبة للمدرب ناغلسمان.

وقال حميديتش في تصريحات صحفية: "بنجامين يمتلك مميزات تجعله قادرا على اللعب كمدافع محوري، ومزراوي لديه نفس هجومي يتناسب بشكل جيد مع نظام لعب المدرب ناغلسمان".

وتابع: "مزراوي من نوعية اللاعبين المطلوبين من قِبل الأندية الأوروبية، نحن سعداء للغاية لأنه قرر الانضمام إلينا واللعب معنا في السنوات المقبلة.. هو لاعب سيساعدنا كثيرا وسيعزز فريقنا".

ورغم كونه مدافعا، يتميز مزراوي (24 عامًا) بأسلوب لعبه الهجومي، واعتاد دائما على أن يُشكل ضغطا هجوميا إضافيا على منافسي فريقيه السابق أياكس أمستردام الهولندي.

وذكرت تقارير صحفية ألمانية أن الدولي المغربي سيحصل مع بايرن ميونيخ على راتب سنوي قدره 8 ملايين يورو، من الممكن أن يرتفع إلى 9.2 مليون يورو مع المكافآت، وستكون مدة العقد 4 سنوات بداية من الموسم المقبل 2022-23.

شارك: