رسميًّا | الكشف عن وجهة تشامبرلين القادمة

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-14 15:51
أرشيفية- أليكس أوكسليد تشامبرلين أمضى 6 مواسم متتالية لاعبًا في ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بشكتاش التركي، اليوم الإثنين، عن دخوله في مفاوضات رسمية مع لاعب الوسط الإنجليزي أليكس أوكسيلد تشامبرلين، تمهيدًا للتعاقد معه خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

وقال بشكتاش، في بيان رسمي: "بدأت المفاوضات بخصوص انتقال أوكسليد تشامبرلين"، وحسب خبراء، فإن ذلك البيان يعني أن انضمام نجم ليفربول السابق إلى النادي التركي بات مسألة وقت ليس أكثر.

وكتب الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "أليكس أوكسليد تشامبرلين ينضم إلى بشكتاش، لثلاثة مواسم، كلاعب حر بعد رحيله عن ليفربول".

رومانو يؤكد انضمام تشامبرلين إلى بشكتاش

وكان ليفربول قد أعلن انفصاله عن اللاعب نهاية الموسم الماضي، وخلال الأسابيع الماضية، ارتبط اللاعب صاحب الـ29 عامًا "إعلاميًا" بأكثر من وجهة، قبل أن يستقر على الانتقال إلى بشكتاش.

وأمضى تشامبرلين المواسم الستة الماضية لاعبًا في ليفربول، وإحصائيًا، خاص أوكسليد 146 مباراة بقميص "الريدز"، مُسهمًا بـ33 هدفًا (سجّل 18 هدفًا، قدّم 15 تمريرة حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي. وقبل تجربته مع ليفربول، خاض 3 مواسم لاعبًا في أرسنال، بعد بزوغ نجمه رفقة ساوثهامبتون.

وعلى الصعيد الدولي، خاض النجم الإنجليزي 35 مباراة صحبة منتخب إنجلترا الأول، مُسجلًا 7 أهداف؛ لكن آخر ظهور دولي للاعب يعود إلى نوفمبر/ تشرين الثاني 2019، وفقًا لبيانات "ترانسفير ماركت" أيضًا.

شارك: