بعد رحيله عن ليفربول.. تشامبرلين مطلوب في الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-26 18:26
الإنجليزي أليكس أوكسليد-تشامبرلين تأكد رحيله عن ليفربول هذا الصيف (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن لاعب خط وسط ليفربول، أليكس أوكسليد-تشامبرلين، يجذب اهتمام أندية الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، في ظل انتهاء عقده مع نهاية شهر يونيو/ حزيران الجاري.

ويعد تشامبرلين أول لاعب دولي إنجليزي يستهدف من الأندية السعودية، بعد تأكد رحيله عن ليفربول هذا الصيف، وسيكون أيضًا أول إنجليزي يلعب في الدوري السعودي في حال تمت الصفقة.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن نجم أرسنال السابق سيكون آخر لاعب تلاحقه المملكة العربية السعودية لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد ضم مجموعة مميزة من اللاعبين؛ أمثال روبن نيفيز، وكاليدو كوليبالي وكريم بنزيما ونغولو كانتي.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن الأندية السعودية تحاول ضم أوكسليد الصيف الحالي، في ظل عدم اتخاد اللاعب أي قرار حول مصيره بقبول أو رفض العروض المقدمة إليه من الأندية الأوروبية.

ولعب تشامبرلين في "أنفيلد" منذ 2017 بعد انضمامه إلى ليفربول قادمًا من أرسنال، لكن العديد من الانتكاسات الخطيرة نتيجة الإصابات أجبرته على الابتعاد كثيرًا عن المستطيل الأخضر.

جدير بالذكر أن تشامبرلين شارك في 146 مباراة بقميص ليفربول منذ انضمامه إليه في 2017، ونجح في تسجيل 18 هدفًا وصناعة 15 هدفًا.

شارك: