أستون فيلا يرغب في التعاقد مع تشامبرلين

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-13 13:27
أليكس أوكسليد-تشامبرلين لاعب نادي ليفربول السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحافية إنجليزية، أن لاعب خط وسط ليفربول أليكس أوكسليد-تشامبرلين، يجذب اهتمام أستون فيلا، في ظل انتهاء عقده مع نهاية شهر يونيو/ حزيران الماضي.

ويأتي ذلك بعدما تأكد الشهر الماضي أن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا سيغادر كتيبة يورغن كلوب هذا الصيف فور انتهاء عقده الحالي، جنبًا إلى جنب مع جيمس ميلنر ونابي كيتا وروبرتو فيرمينو.

وأصبحت المحطة القادمة لميلنر وكيتا واضحة بالفعل؛ فالأول سينضم إلى برايتون والثاني انتقل إلى مع فيردر بريمن، بينما بات تشامبرلين على وشك العثور على نادٍ جديد.

ووفقًا لموقع لمنصة "Talk Sport"، فإن أستون فيلا أجرى محادثات مع نجم أرسنال السابق للانضمام إلى كتيبة الإسباني أوناي إيمري في الميركاتو الصيفي الحالي، بصفقة انتقال حر.

ونجح أستون فيلا في تقديم موسم قوي على صعيد بطولة الدوري الإنجليزي منذ تعيين إيمري مدربًا للفريق؛ إذ ضمنوا المشاركة في دوري المؤتمر الأوروبي الموسم القادم.

وترغب إدارة النادي في تدعيم صفوف الفريق ببعض الصفقات القوية، أملًا في مواصلة التطور والتتويج بلقب الكونفرنس ليغ مثلما فعل نادي وست هام.

جدير بالذكر أن تشامبرلين قد شارك في 146 مباراة بقميص ليفربول منذ انضمامه إليه في 2017، ونجح في تسجيل 18 هدفًا وصناعة 15 هدفًا.

شارك: