نادٍ سعودي ينافس بشكتاش وبرينتفورد على ضم تشامبرلين

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-23 23:49
الإنجليزي أليكس أوكسليد تشامبرلين لاعب ليفربول السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية بريطانية أنّ الدولي الإنجليزي أليكس أوكسليد تشامبرلين لاعب وسط فريق ليفربول السابق، تلقى عروضًا من عدة أندية لينتقل إلى أحدها بعد رحيله عن الريدز. 

ورحل تشامبرلين عن ليفربول بنهاية موسم 2023-24 الماضي، إثر نهاية عقده، حيث كان من بين أربعة لاعبين تم الاستغناء عن خدماتهم. ووفقًا لما أوردته صحيفة "ميرور" البريطانية في تقرير لها، فإن تشامبرلين تلقى عرضًا من بشكتاش التركي وبرينتفورد الإنجليزي لينتقل إلى أحدهما هذا الصيف.

وقالت الصحيفة إن الناديين سالفي الذكر سوف يواجهان منافسةً من أحد الأندية السعودية، حيث يرغب نادٍ منافس في دوري روشن السعودي -لم يتم الكشف عن هويته- في التعاقد مع صانع الألعاب الإنجليزي.

وكان تشامبرلين لاعبًا أساسيًّا في الفريق خلال موسمه الأول مع ليفربول؛ لكنه تلقى ضربة قوية عندما تعرّض لإصابة خطيرة في الركبة في مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد روما في 2018.

وعانى اللاعب من قطع في الرباط الصليبي الأمامي، وتمزق في الرباط الجانبي للركبة، ما جعله يبتعد عن المشاركات في المباريات لمدة عام كامل، وبعد عودته لم يستعِدْ بريقه مرةً أخرى.

وانضم تشامبرلين إلى ليفربول في عام 2017، قادمًا من أرسنال؛ لكن العديد من الانتكاسات الخطيرة نتيجة الإصابات أجبرته على الاكتفاء بخوض 45 مباراة أساسيًّا من أصل 131 مواجهة مع الريدز في الدوري، بينما إجمالًا بمختلف المسابقات لعب 146 مواجهة وأحرز 18 هدفًا كما قدّم 15 تمريرة حاسمة.

شارك: