تيليمانس يخوض تجربة جديدة في البريميرليغ مع أستون فيلا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-13 13:28
البلجيكي يوري تيليمانس ينتقل من ليستر سيتي إلى أستون فيلا (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي توصله إلى اتفاق للتعاقد مع لاعب الوسط البلجيكي يوري تيليمانس، لاعب نادي ليستر سيتي السابق، في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية. 

من المقرر أن يجري تقديم اللاعب الدولي البلجيكي للعب بصفوف الفيلانز في 1 يوليو/ تموز، عقب انتهاء عقده مع ليستر سيتي، الهابط إلى دوري البطولة الإنجليزية "تشامبيونشيب".

أستون فيلا يتوصل لاتفاق مع تيليمانس

وجاء في بيان على الموقع الرسمي للنادي: "أستون فيلا سعيد بالإعلان عن توصل النادي إلى اتفاق للتوقيع مع يوري تيليمانس"، وأضاف: "سيصبح الدولي البلجيكي رسميًا لاعبًا في فيلا في الأول من يوليو بعد انتهاء عقده مع ليستر سيتي".

وبذلك، سيواصل اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، مسيرته بالدوري الإنجليزي الممتاز رفقة فريقه الجديد، بعد أن لعب لمدة 5 مواسم رفقة ثعالب ليستر منذ انضمامه في يناير/ كانون الثاني 2019 على سبيل الإعارة قادمًا من موناكو، قبل أن تصبح الصفقة دائمة في صيف العام ذاته مقابل 40 مليون جنيه إسترليني، وساعد تيليمانس الفريق في الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي في عام 2021.

وسينافس فيلا في المسابقات الأوروبية الموسم المقبل للمرة الأولى منذ 13 عامًا، بعد أن خطف مقعدًا مؤهلًا إلى دوري المؤتمر الأوروبي على حساب توتنهام، مما دفع إدارة الفريق لتخصيص ميزانية ضخمة من أجل تعزيز صفوف الفريق بصفقات جديدة.

جدير بالذكر أن تيليمانس لعب 195 مباراة مع بطل البريميرليغ موسم 2016 بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 28 هدفًا، وصناعة 26.

شارك: