أستون فيلا يستهدف التعاقد مع تيليمانس ولابورت

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-07 20:53
البلجيكي يوري تيليمانس بقميص ليستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن اقتحام نادي أستون فيلا الإنجليزي، سباق التعاقد مع النجم البلجيكي يوري تيليمانس، متوسط ميدان ليستر سيتي الهابط لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

ووفقًا لموقع "The Athletic" البريطاني، فإن أوناي إيمري، مدرب أستون فيلا، يرغب في إتمام الصفقة بسرعة، بعد أن فشل الفريق في التعاقد مع لاعب خط الوسط في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني الماضي.

أستون فيلا يرغب في التعاقد مع تيليمانس

وانضم تيليمانس إلى ليستر قادمًا من موناكو الفرنسي، في البداية على سبيل الإعارة في يناير 2019، قبل أن يصبح الانتقال دائمًا بعد 6 أشهر، بعدما أثبت جدارته ومستواه بألوان بطل البريميرليغ عام 2016.

وخاض الدولي البلجيكي 195 مباراة مع ليستر خلال السنوات الأربع التي قضاها هناك، وكان له دور رئيسي في فوز فريقه السابق بكأس الاتحاد الإنجليزي في عام 2021، حيث سجل هدف الفوز ضد تشيلسي في النهائي.

ويهتم عدد من الأندية الأخرى بالتعاقد مع البلجيكي، بما في ذلك بعض منافسي فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز على غرار أرسنال وليفربول.

ويستعد أستون فيلا لتعزيز صفوف الفريق بعد الموسم الرائع للنادي، خاصة مع عودتهم للمشاركة في البطولات الأوروبية، بعد حسمهم للدوري الإنجليزي في المركز السابع المؤهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي، ومن المتوقع أن يتخذ النادي خطوة إيجابية في المفاوضات مع اللاعب البلجيكي قريبًا.

أستون فيلا يضع لابورت ضمن أولوياته

كما كشفت تقارير صحافية أخرى، أن أستون فيلا قد أجرى محادثات بالفعل بشأن التعاقد مع المدافع الإسباني لمانشستر سيتي إيمريك لابورت، عطفًا على الاهتمام بمدافع فياريال باو توريس.

وأشار موقع "90Min" أن مسؤولي فيلا حريصون على تعزيز مركز قلب الدفاع، مع وجود توريس ولابورت على رأس القائمة هذا الصيف.

أستون فيلا يتفقد حالة إيمريك لابورت وباو توريس

وعمل إيمري سابقًا مع توريس في فياريال، وفازا بلقب الدوري الأوروبي معًا خلال فترة تدريب الفريق السابق، بينما حقق لابورت نجاحًا كبيرًا مع مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار السنوات الخمس الماضية.

ومن المتوقع أن يكلف لابورت خزينة أستون فيلا قرابة الـ50 مليون يورو، بينما يملك توريس شرطًا جزائيًا بقيمة 50 مليون يورو بعقده مع فياريال.
 

شارك: