أستون فيلا يعلن رحيل أشلي يونغ

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-31 15:42
أشلي يونغ النجم السابق لنادي أستون فيلا الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أستون فيلا في بيان عبر موقعه الرسمي رحيل الظهير الأيمن الإنجليزي أشلي يونغ عن الفريق، مع ختام الموسم الحالي 2022-23، بعدما أسهم في عودة النادي الإنجليزي إلى المشاركة في المنافسات القارية العام المقبل بعد غياب طويل.

وأنهى أستون فيلا مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-23، في المركز السابع في الترتيب العام، برصيد 61 نقطة، وهي المرتبة التي تؤهله للمشاركة في دوري المؤتمر الأوروبي الموسم القادم.

وقال النادي الإنجليزي في بيانه: "يمكن لأستون فيلا أن يؤكد أن أشلي يونغ سيغادر النادي عند انتهاء عقده، يغادر اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا "فيلا بارك" بعدما شارك في 32 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي، وسجل هدفًا واحدًا منح فريقه نقطة في مواجهة مضيفه نوتنغهام فورست.

وأضاف: "يونغ عاد إلى النادي في عام 2021 بعقد مبدئي لمدة عام واحد تم تمديده حتى نهاية موسم 2022/23 الصيف الماضي، كان المفضل لدى المشجعين ويقوم بمهام متعددة ويتمتبع بخبرة وشعبية في غرفة الملابس"، وختم البيان بالقول: "يود الجميع في أستون فيلا أن يشكروا آشلي بصدق على خدمته للنادي، ويتمنون له كل التوفيق في مساعيه المستقبلية".

وشارك يونغ النجم السابق لمانشستر يونايتد إجمالًا، في 247 مباراة مع أستون فيلا وذلك عبر فترتين مع النادي، وتمكن من تسجيل 38 هدفًا وتقديم 60 تمريرة حاسمة، وفق إحصائيات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

بيان أستون فيلا بشأن رحيل أشلي يونغ

شارك: