أستون فيلا يقتحم سباق التعاقد مع أسينسيو

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-30 14:27
ماركو أسينسيو مهاجم ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية أن الإسباني أوناي إيمري، مدرب أستون فيلا الإنجليزي، يضع أنظاره على ماركو أسينسيو، الذي قد يرحل هذا الصيف عن فريقه الحالي ريال مدريد.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن إيمري يحاول بنفسه إقناع صاحب الـ27 عامًا بالانضمام إلى مشروعه للموسم القادم. ولم يتخذ اللاعب الذي قضى حتى الآن سبعة مواسم مع الملكي، قرارًا نهائيًا بشأن مستقبله وما زال يدرس كل العروض التي يتلقاها، ومن ضمنها، وفقًا لـ"ماركا"، عروض من باريس سان جيرمان وميلان وأرسنال.

ووفقًا للصحيفة، يقدّر ريال مدريد ومدربه كارلو أنشيلوتي المهاجم الإسباني، لكن النادي لا يستطيع أن يضمن لأسينسيو الحصول على الأدوار التي يرغب اللاعب في توليها بالفريق.

ولا يتعلق الأمر بمدى التزام اللاعب، الذي لا يشكك فيه النادي؛ إذ خاض أسينسيو بعض المباريات رغم شعوره بآلام عضلية. وفي حال تأكيد رحيله، فسيكون لدى الجناح الإسباني فرصة لتوديع جماهير الريال يوم الأحد المقبل في مواجهة أتلتيك بلباو.

جدير بالذكر أن أسينسيو شارك في 50 مواجهة مع ريال مدريد عبر مختلف المسابقات بالموسم الحالي، أحرز خلالها 12 هدفًا مع تقديم 8 تمريرات حاسمة، بإجمالي 1964 دقيقة لعب.

شارك: