تقارير | أشلي يونغ يقترب من إيفرتون بعد مغادرته أستون فيلا

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-11 11:21
الإنجليزي أشلي يونغ بقميص فريقه السابق أستون فيلا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقترب المخضرم أشلي يونغ، الظهير الأيمن لنادي أستون فيلا السابق، من الانتقال إلى إيفرتون، ليواصل مسيرته الرائعة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورحل يونغ عن صفوف أستون فيلا، الذي لعب له لمدة عامين من 2021، قادمًا من إنتر ميلان في صفقة انتقال حُر، ومع ذلك سيواصل صاحب الـ"38" عامًا مسيرته في مسابقة البريميرليغ.

وكشف الصحفي الانتقالات فابريتسيو رومانو عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر" أن يونغ في طريقه للانضمام إلى صفوف إيفرتون.

أشلي يونغ على أعتاب إيفرتون

وأشار ذات المصدر إلى أن يونغ سيخضع للفحص الطبي في وقت لاحق من اليوم، ثم سيوقع على عقود انتقاله إلى "التوفيز" مباشرةً في صفقة انتقال حُر.

وشارك يونغ النجم السابق لمانشستر يونايتد إجمالًا في 247 مباراة مع أستون فيلا وذلك عبر فترتين مع النادي، وتمكن من تسجيل 38 هدفًا وتقديم 60 تمريرة حاسمة.

وخلال مسيرته في الملاعب والتي بدأت قبل عام لعب يونغ مع واتفورد في 2003 وقضى مع الفريق 4 أعوام قبل أن ينتقل إلى أستون فيلا في 2007، ثم رحل في 2011 بعد 4 سنوات أيضًا، ليرتدي قميص مانشستر يونايتد الذي قضى معه 9 سنوات، قبل أن يلعب لمدة عام في إنتر ميلان ثم عاد إلى إنجلترا عبر بوابة أستون فيلا الذي غادره بنهاية الموسم الماضي.

الجدير بالذكر أنّ إيفرتون نجا من الهبوط في الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي الممتاز بعدما احتل المركز الـ17 في سلم ترتيب البريميرليغ برصيد 36 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن ليستر سيتي الذي هبط إلى الدرجة الأولى مستفيدًا من فوزه في الجولة الأخيرة على بورنموث (1-0)

شارك: