تيليمانس يودع ليستر سيتي برسالة مؤثرة

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-01 20:43
البلجيكي يوري تيليمانس لاعب خط وسط ليستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الدولي البلجيكي يوري تيليمانس، لاعب خط وسط ليستر سيتي، رحيله عن صفوف الثعالب، بعد هبوط الفريق من الدوري الإنجليزي الممتاز إلى الدوري الإنجليزي -الدرجة الأولى "تشامبيون شيب".

وقال تيليمانس في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "أعزائي مشجعي ليستر سيتي، بعد أربع سنوات ونصف السنة، بكثير من الامتنان، أودع هذا النادي الرائع".

رسالة تيليمانس الوداعية

وأضاف: "مُنذ اليوم الأول الذي وطأت فيه قدمي هذه الأرض، احتضنني دفء الجماهير وشغفهم، والانتصار والحب والأمل وحتى الهزيمة، لقد اقتسمنا العديد من اللحظات الخاصة معًا، أنا ممتن لدعمكم الثابت إلى الأبد".

وواصل اللاعب البلجيكي رسالته المؤثرة بالقول: "شكرًا لرئيس مجلس إدارة النادي، والجهاز واللاعبين والمشجعين، لأنهم جعلوا النادي بمثابة منزل لي ولعائلتي.. هذا ليس وداعًا، بل وداعًا صادقًا، بفخر وحب وامتنان أبديّ". 

وكان تيليمانس البالغ من العمر 26 عامًا قد انضم إلى ليستر سيتي قادمًا من موناكو عام 2019، وكانت أبرز محطاته قيادة ليستر لتحقيق لقب كأس الاتحاد عام 2021، بإحرازه هدف الفوز في المباراة النهائية في شباك تشيلسي.

وفي سياق متصل، ذكرت وسائل إعلام أن تيليمانس على رادار أكثر من نادٍ إنجليزي، حيث أبدت أندية ليفربول، ونيوكاسل يونايتد، وأرسنال ومانشستر يونايتد اهتمامها بضمه، كما يتوهج النجم البلجيكي على رادار ميلان وروما الإيطاليين.

شارك: