صحيفة بريطانية تذكر نجما بلجيكيا بـ"قرصة أذن" محرز!

2021-07-15 19:01
النجم البلجيكي يوري تيليمانس (Getty)
Source
+ الخط -

يمر الدولي البلجيكي يوري تيليمانس، نجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي هذا الصيف، بنفس وضعية النجم الجزائري رياض محرز، عندما كان الأخير يرغب في الرحيل عن النادي عقب التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، حيث اصطدم اللاعب البلجيكي برفض إدارة "فوكسز" في تكرار لقصة قائد منتخب الجزائر.

موقع "ليستر مركوري" البريطاني المعروف بمتابعته لأخبار نادي ليستر سيتي، كشف اليوم الخميس 15 يوليو/تموز، بأن تيليمانس يريد الرحيل عن الفريق هذا الصيف، لكن الإدارة غير مستعدة للتفريط فيه، وتطالبه بالبقاء لموسم إضافي قبل أن تقوم بالسماح له بالخروج، وهو الذي لا يزال مرتبطا بعقد مع النادي إلى غاية صيف 2023.

إدارة ليستر لن تتراجع عن تقاليدها

نفس المصدر أكد أن إدارة ليستر سيتي هي من تفوز دائما في صراعها مع لاعبيها بخصوص الرحيل عن الفريق، لأنها دائما تبحث عن الصفقة المفيدة لها قبل كل شيء، وهو ما ستعمل على الالتزام به في قضية نجمها البلجيكي، مذكرة بتجارب سابقة لبطل الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2016.

وكان ليستر قد برز منذ تتويجه بلقب الدوري قبل خمس سنوات بتسريح واحد من نجومه في كل موسم للحصول على أموال ضخمة، وهو ما وقع بالفعل مع نغولو كانتي ثم ديرينكوتر ومن بعده محرز وهاري ماغواير ثم تشيلول، لكنه هذا العام يريد التريث قبل تسريح أحد نجومه ومنهم البلجيكي تيليمانس.

صورة مالك ليستر الراحل ومحرز في الأذهان

وأعادت الصحيفة البريطانية في تقريرها إلى الأذهان الصورة الشهيرة لمالك نادي ليستر (التايلاندي فيتشاي سريفدانابرابا، الذي توفي في حادث مروحية عام 2018 قرب ملعب كينغ باورز)، رفقة محرز بعد التتويج بلقب "البريميرليغ"، ونشر سريفدانابرابا آنذاك، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صورة تجمعه مع محرز، وهو يقرص أذنه، ووصف متابعون قرصة الأذن تلك بالودية لإثناء النجم الجزائري عن الرحيل.

وتأتي هذه المقاربة من الصحيفة البريطانية للتأكيد على أن إدارة ليستر هي من تقرر مصير لاعبيها وليس العكس، بدليل أن رحيل محرز تأخر إلى غاية صيف 2018، في موقف أكد بخصوصه قائد منتخب الجزائر بأنه ضيّع عليه عامين من اللعب في المستوى الأعلى. وأشار نفس المصدر إلى أن نجل مالك ليستر الراحل يتقاسم نفس قناعات والده ولن يرضخ لضغط اللاعب البلجيكي.
 

محرز ومالك ليستر سيتي الراحل
شارك: