كلوب يهاجم إدارة ليفربول بتصريح مثير بسبب الميركاتو

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-13 23:28
الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هاجم الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، إدارة ناديه بشكل مُبطن؛ بسبب طريقة تعامل مسؤولي النادي في نافذة الانتقالات الصيفية؛ إذ اعترف أنّ نادي تشيلسي عادة ما ينجح في الحصول على ما يستهدفه عكس فريقه.

وكان ليفربول قد أبدى اهتمامًا بالتعاقد مع روميو لافيا، متوسط ميدان ساوثهامبتون، قبل أن يحول اهتمامه إلى ارتكاز برايتون، مويسيس كايسيدو، ليصبح كلا اللاعبين قريبين من الانتقال إلى تشيلسي، بعد تحرك إدارة الأخير بقوة، في ظل توفر السيولة المالية.

وتحدث كلوب مع وسائل الإعلام عقب نهاية مباراة ليفربول وتشيلسي (1-1)، وعندما سُئل عن سوق الانتقالات وما إذا كان ناديه قريبًا من كايسيدو أو لافيا، قال المدرب الألماني ساخرًا: "أين الكاميرا؟ لا لن أتحدث!".

ثم سُئل عما إذا كان لا يزال يريد المزيد من اللاعبين، فأجاب كلوب: "من الواضح أن هذا ما يريده أي مدرب لتشيلسي وعادة ما يحصلون على ما يريدونه، بينما أنا ليس لدي ما أقوله عن ذلك لأكون صريحًا".

كلوب: صلاح لم يكن سعيدًا أبدًا بعد استبداله!

أضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية عن غضب محمد صلاح لحظة استبداله أمام تشيلسي في الدقيقة (75)، وقال: "يُمكنني تفهم غضبه، لأنه إذا سجّل، سيحقق رقمًا قياسيًا جديدًا بالنسبة إليه، ولكنني لم أفكر في ذلك".

وأوضح: "كُنا بحاجة إلى الاستقرار ولاعبين ذوي حالة بدنية جيدة، هذا كل ما يمكنني قوله عن ذلك، كان رد فعله على ما يرام، تمامًا"، مُضيفًا: "عندما أقرر استبدال اللاعب وأجده سعيدًا، بينما نحن متعادلون (1-1)، وهو مهاجم ويظن أنه سيسجل، سأكون مندهشًا حقًا، لذلك لا بأس".

وأردف: "لا أعتقد أننا رأينا أبدًا مو سعيدًا عندما يتم استبداله، لكنني مدرب للفريق بأكمله ويجب أن اتخذ القرارات، لم يكن لدي أيّ شيء ضد صلاح.. ولكن في النهاية لا توجد مشكلة".

وكان صلاح غاضبًا للغاية بعد استبداله خلال المباراة، وظهر ذلك جليًّا على ملامح وجهه وتصرفاته وهو يمزق ضمادة يده إذ كان منزعجًا للغاية من قرار الاستبدال، قبل أن يتجاهل مصافحة كلوب ويجلس على مقاعد البدلاء.

ولم يكمل المصري المواجهة بعدما استبدله المدرب الألماني يورغن كلوب في الدقيقة (77) ودفع بهارفي إليوت بدلًا منه؛ ليحرم المصري للمرة الأولى من إحراز هدف في الجولة الافتتاحية بالبريميرليغ بعد 6 مواسم متتالية فعل فيها ذلك.

وعن التعادل مع تشيلسي، علّق: "فتحنا الباب أمام تشيلسي، فقدنا الكرة في لحظات، كان من الصعب علينا الاستعداد للأمر في تلك اللحظات، لم نكن مسيطرين بشكل تام على اللقاء؛ الشوط الثاني كان أكثر انفتاحًا وهم كان لديهم المزيد من الفرص لكننا ظهرنا، لقد كان اللقاء مكثفًا حقًا لكلا الفريقين، من وجهة نظري يبدو أننا ساعدناهم على العودة إلى المباراة".

وختم تصريحاته بالقول: "مشكلاتنا الدفاعية اليوم لا علاقة لها بخصائص لاعبي خط الوسط، فهم أكثر هجومية قليلًا، لكن كل هؤلاء الأولاد يمكنهم فعل ما نريد أن يفعلوه".

شارك: