رسميًّا | الفرنسي بافارد لاعبًا جديدًا لإنتر ميلان

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-30 23:32
من مراسم تقديم الفرنسي بنجامين بافارد الوافد الجديد على إنتر ميلان الإيطالي (Twitter/Inter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي إنتر ميلان رسميًّا، اليوم الأربعاء، تعاقده مع المدافع الفرنسي بنجامين بافارد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من بايرن ميونخ الألماني.

ولم يكشف الـ"نيراتزوري" في بيانه عن أيّ تفاصيل متعلقة بقيمة الصفقة ومدة التعاقد، غير أنّ تقارير صحفية أكدت أن قيمة الصفقة بلغت 30 مليون يورو إضافة إلى مليوني يورو حوافز إضافية.

إنتر يؤكد تعاقده مع الفرنسي بافارد

وكانت صفقة قدوم بافارد إلى الإنتر "تُطبخ على نار هادئة" منذ أسابيع، وبدأت تتأكد فعليًّا بعد تصريح المدير التنفيذي لإنتر ميلان، بيبي ماروتا، لقناة الدوري الإيطالي الرسمية، عندما قال: "كل شيء على ما يُرام، نحن نبحث عن لاعب قوي وله خبرة وشخصية. بافارد يستوفي جميع الشروط".

وفي وقت سابق، أعلن بافارد، الذي ينتهي عقده مع بايرن في صيف 2024، عن رغبته في خوض تجربة جديدة، بعدما أمضى 7 أعوام في ألمانيا، بواقع 3 مواسم مع شتوتغارت بين 2016 و2019، ثم 4 مواسم مع بايرن ميونخ بين عامي 2019 و2023 الحالي.

ويمتاز بافارد، الذي توّج مع البافاري بلقب دوي أبطال أوروبا عام 2020 علاوةً على 4 ألقاب في الـ"بوندسليغا"، بقدرته على الإجادة في مركزي الظهير الأيمن وقلب الدفاع، وقد كان جزءًا من تشكيلة فرنسا المُتوجة بكأس العالم "روسيا 2018".

تجدر الإشارة إلى أنّ نجم "الديوك" خاض مع بايرن ميونخ 163 مباراة، سجّل خلالها 12 هدفًا، كما أسهم مع فريقه بالتتويج بـ11 لقبًا.

شارك: