لاعب تشيلسي يُقرب إنتر ميلان من حسم صفقته المنتظرة

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-28 15:35
من احتفال لاعبي إنتر ميلان خلال الفوز على مونزا في الجولة الأولى ببطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي 2023-24 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي عن تحرك جاد قامت به إدارة بايرن ميونخ الألماني، للتوقيع مع المدافع الإنجليزي تريفوه تشالوباه، قادمًا من تشيلسي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي 2023، ما يمهد الطريق أمام إنتر ميلان لحسم صفقة ضم المدافع الفرنسي بنجامين بافارد من النادي البافاري.

ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن إدارة بايرن ميونخ قامت باتصال أولي مع نظيرتها في تشيلسي، وذلك بخصوص إمكانية تعاقد العملاق البافاري مع تشالوباه هذا الصيف.

ويحرص بايرن ميونخ على ضم مدافع جديد، من أجل تعويض الرحيل المُحتمل للاعب الفريق، بافارد، إلى إنتر ميلان الإيطالي؛ حيث تجزم مصادر صحفية بتوصل جميع الأطراف المعنية بالصفقة لاتفاق، في انتظار تعاقد بايرن مع مدافع جديد لتحرير بافارد بصفة رسمية.

ويُعد تشالوباه (24 عامًا) أحد خريجي الفئات السنية في نادي تشيلسي، وإحصائيًا، خاض تريفوه أكثر من 60 مباراة مع الفريق الأول للعملاق اللندني، مُسهمًا بـ5 أهداف (سجّل 4 أهداف، قدّم تمريرة حاسمة واحدة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويمتد تعاقد تشالوباه مع تشيلسي حتى 30 يونيو/ حزيران 2028، وتُقدَر قيمة اللاعب السوقية بـ18 مليون يورو، وفقًا لـ"ترانسفير ماركت".

ويُصنَف تشالوباه بأنه "لاعب متعدد المراكز"؛ مع امتلاكه القدرة على اللعب في مراكز قلب الدفاع والظهير الأيمن ولاعب الوسط المدافع.

شارك: