رسميًّا | إنتر ميلان يضم أليكسيس سانشيز

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-26 13:53
التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب إنتر ميلان الجديد (twitter/ Inter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، اليوم السبت، ضمّه التشيلي أليكسيس سانشيز، رسميًّا بعقد لمدة موسم واحد، أي حتى 30 يونيو/حزيران من عام 2024.

وانضم سانشيز البالغ من العمر 34 عامًا إلى صفوف مارسيليا في عام 2022؛ لكنه قرر العودة إلى إنتر ميلان بعد انتهاء عقده مع النادي الفرنسي، الصيف الحالي.

وأكد النادي الإيطالي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، ضم سانشيز بشكل رسمي، معلقين: " سانشيز لاعب جديد في إنتر"، ليعود التشيلي إلى بيته من جديد، بعد مواسم رائعة قضاها برفقة "النيراتزوري".

ويُعَدّ سانشيز من أبرز مهاجمي العقد الأخير، حيث سبق له اللعب في صفوف أندية كبيرة أمثال أرسنال الإنجليزي وبرشلونة الإسباني إلى جانب مانشستر يونايتد وإنتر ميلان. 

وأسهم أليكسيس في تحقيق الدوري الإيطالي عام 2021، بعد مساعدة الإنتر في تسجيل 7 أهداف والفوز بالإسكوديتو رقم 19 في تاريخ النيراتزوري، وفي الموسم التالي، فاز بكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي، وانتزع هذه الكأس بهدف في اللحظات الأخيرة من الوقت الإضافي ضد يوفنتوس.

وخلال الموسم الماضي، ارتدى أليكسيس قميص مارسيليا خلال 44 مباراة وسجل 18 هدفًا في جميع المسابقات التي لعبها التشيلي في فرنسا.

يُذكر أن المهاجم التشيلي سيكون المهاجم الرابع بالإنتر، برفقة: "لاوتارو مارتينيز، ماركوس تورام، ماركو أرناوتوفيتش"، فيما سيكون بديلًا لخواكين كوريا مهاجم الإنتر الذي سينضم خلال الساعات المقبلة إلى مارسيليا.

شارك: