تقارير | أليكسيس سانشيز يتطلع للعودة إلى ناديه السابق

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-03 21:30
التشيلي أليكسيس سانشيز بقميص فريقه السابق مارسيليا الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحافية، اليوم الخميس، إلى أن النجم التشيلي أليكسيس سانشيز، لاعب أولمبيك مارسيليا وبرشلونة سابقًا، لم يحدد وجهته المقبلة حتى الآن، حيث ينتظر عرضًا من ناديه السابق إنتر ميلان.

وكان الدولي التشيلي ذو الـ 34 عامًا قد رحل عن صفوف مارسيليا في يونيو/ حزيران الماضي، بعد انتهاء عقده مع الفريق الفرنسي.

ووفقًا لما كشفه موقع "RMCSport" نقلًا عن صحيفة "Corella Della Sera" الإيطالية، فإن سانشيز سيرفض جميع العروض، ولا سيما تلك القادمة من السعودية وإسبانيا، من أجل العودة إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وبالتحديد عبر بوابة إنتر ميلان ناديه السابق.

سانشيز يريد العودة إلى إنتر ميلان

وكان النجم التشيلي قد تلقى عروضًا من جانب أندية سعودية هذا الميركاتو، من بينهم عرض من نادي الفتح؛ لكنه رفض الانتقال إلى الدوري السعودي، لرغبته في مواصلة اللعب في أحد الدوريات الأوروبية.

بينما أفادت تقارير أخرى أن هداف مارسيليا الموسم الماضي قد ارتبط اسمه بالعودة إلى نادٍ آخر من الأندية التي لعب لها سابقًا، وهو نادي برشلونة، حيث كانت بداية تطوره في الملاعب الإسبانية مع الفريق بين عامي 2011 و2014.

ويأتي ذلك بعد أن اقترب عثمان ديمبيلي من الانتقال إلى باريس سان جيرمان، ما دفع إدارة البلوغرانا في التفكير بجلب سانشيز مرةً أخرى لتعويض رحيل الجناح الفرنسي، حسبما أفاد الصحفي الكتالوني جوسيب كابديفيلا.

جدير بالذكر أن سانشيز قد شارك مع مارسيليا في 34 مباراة منذ انضمامه إلى صفوف الفريق في يوليو/ تموز 2022، قادمًا من إنتر ميلان، ونجح في تسجيل 18 هدفًا وصناعة 3 أهداف.

شارك: