الاتحاد يُنافس الشباب والاتفاق على ضم لاعب إنتر ميلان

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-24 09:21
أحد لاعبي إنتر ميلان مطلوب في نادي الاتحاد السعودي (Twitter/ Inter_ar)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد موقع "alairelibre" التشيلي أن نادي الاتحاد السعودي انضم إلى قائمة الأندية التي تسعى للتعاقد مع لاعب إنتر ميلان، الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لما ورد، فإن الاتحاد من خلال مدربه الأرجنتيني مارسيلو غاياردو تواصل مع سانشيز، وعرض عليه الانتقال إلى صفوف النادي السعودي، ويُنتظر ألا يُمانع اللاعب التشيلي في مغادرة إنتر ميلان؛ كونه لا يلعب بصورة منتظمة خلال الموسم الحالي.

ويرتبط سانشيز بعقد مع "النيراتزوري" حتى يونيو/ حزيران 2024، وحسب تقارير صحفية متنوعة، فإن اللاعب لديه عرضان سعوديان أيضًا من ناديي الشباب والاتفاق، إضافة إلى عرض آخر من نادي كلوب أمريكا المكسيكي.

مدرب الاتحاد يحاول ضم سانشيز مرة أخرى

وكان مدرب نادي الاتحاد قد حاول من قبل الظفر بخدمات سانشيز، خلال الفترة التي قضاها غاياردو مع ناديه السابق ريفر بليت الأرجنتيني، وبالتحديد في منتصف عام 2022، لكن لم تتم الصفقة بنجاح.

ويبحث غاياردو عن تدعيم صفوف الاتحاد بقوة خلال الفترة المقبلة؛ من أجل تصحيح مساره في بطولة دوري روشن السعودي، التي يحمل لقبها من الموسم الماضي، لكن النادي الجداوي هذا الموسم تراجع ترتيبه إلى المركز السادس برصيد 28 نقطة، بفارق 22 نقطة عن الهلال المتصدر.

يُذكر أن سانشيز (35 عامًا) عانى من الابتعاد كثيرًا عن تشكيلة إنتر ميلان الأساسية خلال الموسم الجاري 2023-24، وخاض 12 مباراة فقط عبر كل المسابقات، وسجل هدفين، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 2.5 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

ويُعتبر الدولي التشيلي من أبرز مهاجمي العقد الأخير، حيث سبق له اللعب في صفوف أندية كبيرة على غرار أرسنال الإنجليزي وبرشلونة الإسباني إلى جانب مانشستر يونايتد وإنتر ميلان، وحصل اللاعب خلال مسيرته الكروية على العديد من الألقاب، أبرزها الدوري الإيطالي، الدوري الإسباني، كأس ملك إسبانيا، وكأس الرابطة الإنجليزية، وكأس إيطاليا، بالإضافة إلى لقبين في بطولة كوبا أمريكا بقميص المنتخب التشيلي.

شارك: