أليكسيس سانشيز مطلوب من ناديين سعوديين

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-03 19:22
النجم التشيلي أليكسيس سانشيز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي الإيطالي، نيكولو شيرا، أن هناك ناديين سعوديين يريدان التعاقد مع النجم التشيلي المخضرم، أليكسيس سانشيز، عبر صفقة انتقال حر، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال شيرا عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" إن سانشيز، صاحب الـ34 عامًا، قد يتجه للعب في دوري روشن السعودي، في ظل اهتمام ناديين سعوديين بالحصول على خدماته، بعد نهاية عقده مع نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت في الفترة الماضية أن سانشيز رفض عرضًا للانتقال إلى نادي الفتح السعودي، وأشارت إلى أن اللاعب لديه رغبة بمواصلة اللعب في أحد الدوريات الأوروبية.

وانضم النجم الدولي التشيلي إلى مارسيليا العام الماضي، عبر صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع إنتر ميلان الإيطالي، وسبق له الدفاع عن ألوان فرق أوروبية كبرى؛ إذ لعب لبرشلونة الإسباني وأرسنال الإنجليزي.

وخلال الموسم الحالي 2022-23، خاض سانشيز 43 مباراة مع مارسيليا عبر كل المسابقات، وأحرز 18 هدفًا، وقدم 3 تمريرات حاسمة، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 4.5 مليون يورو.

وحصل اللاعب خلال مسيرته الكروية على العديد من الألقاب، أبرزها كأس ملك إسبانيا، وكأس الرابطة الإنجليزية، وكأس إيطاليا، بالإضافة إلى لقبين في بطولة كوبا أمريكا بقميص المنتخب التشيلي.

شارك: