لهذا السبب استبعد أليكسيس سانشيز من مواجهة الأوروغواي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-08 08:47
التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

استُبعد مهاجم المنتخب التشيلي وقائده، أليكسيس سانشيز، من قائمة بعثة الفريق التي اختارها المدرب إدواردو بيريزو والتي سافرت مساء اليوم الخميس إلى مونتيفيديو لمواجهة الأوروغواي غدًا الجمعة، على ملعب (سنتيناريو) في التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026 بسبب مشكلات بدنية، وذلك حسبما أفادت به مصادر مقربة من الاتحاد التشيلي لكرة القدم.

وعودًا على ما ذكرته وسائل الإعلام المحلية نقلًا عن مصادرها، فإن مهاجم إنتر ميلان لم يرافق بعثة تشيلي على متن الرحلة الجوية التي أقلعت من مطار سانتياغو دي تشيلي في الـ16:30، كما أن هناك شكوك حيال لحاقه بمواجهة كولومبيا المقررة في الـ12 من الشهر الجاري.

وأوضح مدرب تشيلي أنهم يتابعون الحالة البدنية للاعب الذي انضم يوم الثلاثاء الماضي إلى معسكر المنتخب عقب إجراء بعض الفحوص الطبية اللازمة بعد توقيعه لإنتر، لذا لم تكن مشاركته أساسيًّا مضمونةً منذ البداية.

وكانت آخر مباراة رسمية يخوضها اللاعب مع منتخب بلاده في يونيو/ حزيران الماضي أمام بوليفيا، وهو الشهر الذي أنهى فيه تعاقده مع نادي مارسيليا الفرنسي.

جدير بالذكر أن الجناح المهاري قد عاد إلى فريقه السابق إنتر ميلان في الميركاتو الصيفي الماضي بصفقة انتقال حر، بعدما رحل عن مارسيليا؛ لكنه لم يشارك مع "النيراتزوري" حتى الآن.

شارك: