إنتر ميلان يتفق مع مارسيليا على إعارة كوريا واستعادة سانشيز

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-24 17:23
التشيلي ألكسيس سانشيز يستعد لبدء مسيرة جديدة مع إنتر ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية، عن توصل إنتر ميلان الإيطالي إلى اتفاق مع مارسيليا الفرنسي من أجل إعارة المهاجم الأرجنتيني خواكين كوريا إلى صفوف الأخير خلال الموسم الرياضي الحالي، مع استعادة النجم التشيلي أليكسيس سانشيز.

وبات خواكين كوريا البالغ من العمر 29 عاماً، أحد أبرز المنبوذين في صفوف إنتر ميلان هذا الصيف، وسط مساعي جادة من النادي الإيطالي للتخلص منه بسبب ضعف تأثيره الموسم الماضي.

وانضم كوريا إلى صفوف إنتر ميلان معاراً من لاتسيو عام 2021 قبل الانضمام إلى صفوفه بصورة رسمية في يونيو/ حزيران من عام 2022، لكنه فشل في حجز مقعد أساسي بالفريق العام الماضي بسبب إصاباته المتكررة.

وخاض كوريا في صفوف إنتر ميلان 77 مواجهة، اكتفى خلالها بتسجيل 10 أهداف مع تقديم 5 تمريرات حاسمة.

وأبدت عدة أندية رغبتها في التعاقد مع كوريا أبرزها ريال بيتيس الإسباني؛ لكن مارسيليا كان الفريق الوحيد الذي تحرك بصورة رسمية للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني الذي سبق له خوض 19 مواجهة دولية مع منتخب التانغو.

عودة سانشيز إلى نيراتزوري

وفي سياق متصل، اتفق إنتر ميلان على استعادة خدمات مهاجمه التشيلي سانشيز بعد خوضه فترة قصيرة في صفوف مارسيليا الفرنسي.

وانضم سانشيز البالغ من العمر 34 عاماً إلى صفوف مارسيليا في عام 2022، لكنه قرر العودة إلى إنتر ميلان بعد انتهاء عقده مع النادي الفرنسي.

ويعد سانشيز من أبرز مهاجمي العقد الأخير حيث سبق له اللعب في صفوف أندية كبرى أمثال أرسنال الإنجليزي وبرشلونة الإسباني إلى جانب مانشستر يونايتد وإنتر ميلان. 

شارك: