توخيل يعرقل انتقال بافارد إلى إنتر ميلان

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-25 12:39
الدولي الفرنسي بنجامين بافارد مدافع فريق بايرن ميونخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن مدرب بايرن ميونخ الألماني، توماس توخيل، يعد السبب الرئيسي في تعطل انتقال المدافع الفرنسي بنجامين بافارد إلى إنتر ميلان الإيطالي، في ظل عدم ضمان بديل له في الفريق حتى الآن.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت توصّل إنتر ميلان الإيطالي، وصيف بطل دوري أبطال أوروبا إلى انتقال بافارد للقلعة اللمباردية، قادمًا من ميونخ.

وأكدت صحيفة "لاغازيتا ديلّو سبورت" الإيطالية، أن توخيل مدرب عنيد، ولن يسمح برحيل بافارد عن ميونخ، إلا بعد قدوم مدافع جديد للفريق، مشيرة أن النادي الإيطالي لن ينتظر طويلًا حتى تتم الصفقة.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن بايرن لم يمنح الإذن للمدافع الفرنسي بالرحيل، والسبب يعود لعدم وضع يدهم على بديل مناسب لبافارد، مؤكدة أن المدرب توخيل يحاول إقناع اللاعب بالعدول عن قراره بالرحيل، والبقاء في صفوف البافاري.

وكان بافارد الذي ينتهي عقده مع بايرن في صيف 2024، أعلن منذ أسابيع عدة، رغبته بالبحث عن تحدٍ جديدٍ بعدما أمضى 7 أعوام في ألمانيا، بداية مع شتوتغارت (2016-2019) وثم لمدة 4 أعوام مع بايرن الذي أحرز معه لقب "بوندسليغا" 4 مرات ودوري أبطال أوروبا عام 2020.

ويمتاز بافارد بقدرته على الإجادة في مركزي الظهير الأيمن وقلب الدفاع، وقد كان جزءًا من تشكيلة فرنسا المُتوجة بكأس العالم روسيا 2018.

شارك: