رسميًّا | أرسنال يعلن تمديد عقد مدافعه الإنجليزي بن وايت

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-14 16:45
من توقيع المدافع بن وايت عقده الجديد مع نادي أرسنال الإنجليزي (Arsenal.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أرسنال رسميًّا عن تمديد عقد مدافعه الإنجليزي بن وايت، ليحتفظ بذلك بخدماته كواحد من أهم الأعمدة الدفاعية في تشكيل الفريق اللندني.

وكان الدولي الإنجليزي بن وايت قد انضم إلى صفوف "المدفعجية" عام 2021 قادمًا من نادي برايتون، وخاض معه منذ ذلك الحين 122 مباراة ضمن جميع البطولات.

وقرر أرسنال تمديد عقد مدافعه الدولي الإنجليزي صاحب 26 عامًا بعد يومين فقط من تحقيقه التأهل إلى ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد تجاوزه بورتو البرتغالي في ثمن النهائي، وذلك في إنجاز غائب عنه منذ موسم 2009-2010.

أرسنال يربط مدافعه وايت بعقد طويل الأمد

نشر نادي ـأرسنال، اليوم الخميس 14 مارس/ آذار، بيانًا أكد فيه تمديد عقد مدافعه بن وايت بعقد طويل الأمد، وذلك دون الكشف عن مدة العقد الجديد، علمًا أن القديم كان مستمرًا حتى صيف 2026.

وبدا الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب "الغانرز" راضيًا عن تمديد عقد مدافعه وايت، وقال في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "إنها أخبار رائعة أن يلتزم بن وايت بمستقبله مع النادي، بن وايت لاعب رئيسي بالنسبة لنا، وهو محترف كبير يتمتع بعقلية الفوز".

وتابع أرتيتا قائلًا: "العزيمة والموقف الإيجابي مهمان للغاية في عقلية بن وايت، لكنه يملك أيضًا شخصية عظيمة وإنسان رائع، نحن جميعًا نتطلع إلى مواصلة العمل مع بن وايت في السنوات القادمة".

ومن جهته، عبّر البرازيلي إيدو المدير الرياضي لفريق أرسنال عن سعادته بعد تمديد وايت لعقده لفترة طويل الأمد، وصرح قائلًا: "نحن سعداء للغاية بإبرام عقد جديد طويل الأمد مع بن وايت، لقد كانت مساهمته والتزامه كبيرًا منذ انضمامه إلينا".

وختم إيدو تصريحاته بالقول: "أنصارنا يحبونه، ونحن نحبه ونتطلع إلى الأمام، ونريد الاستمتاع بأداء بن وايت معنا خلال السنوات القادمة".

يشار إلى أن بن وايت، بالإضافة إلى تأهله مع ناديه أرسنال إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، فإنه ينافس معه أيضًا بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي 2023-2024، حيث يحتل "المدفعجية" حاليًا المركز الأول في المسابقة برصيد 64 نقطة، ومتفوقًا بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني ليفربول الذي يملك نفس العدد من النقاط، وذلك في البطولة التي وصلت إلى جولتها رقم 28.

شارك: