رسميًّا.. تونس تواجه البرازيل وديًّا في هذا التاريخ

2022-08-19 17:14
تونس تواجه البرازيل وديًّا استعدادًا لكأس العالم 2022 (winwin)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، الجمعة 19 أغسطس/ آب، أن المنتخب الأول سيلاقي نظيره البرازيلي وديًا يوم 27 سبتمبر/ أيلول، في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم قطر 2022، والمُحدد إقامتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمين.

ستكون هذه المواجهة هي الثانية بين المنتخبين، إذ سبق التقاء تونس بالبرازيل وديًا يوم 6 يونيو/ حزيران عام 1973، بالملعب الأولمبي بالمنزه في تونس العاصمة، وانتهت المباراة بفوز منتخب السامبا برباعية مقابل هدف وحيد.

وقال الاتحاد التونسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بعد 50 سنة، يعود المنتخب الوطني التونسي، لمواجهة المنتخب البرازيلي، بطل العالم 5 مرات، في ثاني المواجهات التي تجمع المنتخبين على مرّ التاريخ".



وتابع البيان: "ستستضيف البرازيل، باعتبارها الجهة المنظمة، المنتخب التونسي، يوم 27 سبتمبر القادم، في لقاء سيقام بإحدى الملاعب الأوروبية التي ستُحَدد في الأيام القادمة".

قرعة منتخبي تونس والبرازيل في مونديال قطر 2022

وأوقعت قرعة دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022 منتخب تونس في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات فرنسا حاملة اللقب والدنمارك وأستراليا.
 

في المقابل، سيكون المنتخب البرازيلي المُلقب بـ"راقصي السامبا" والفائز بـ5 نسخ مونديالية، على موعد مع مواجهة منتخبات صربيا وسويسرا والكاميرون، ضمن منافسات المجموعة السابعة في مونديال قطر 2022.

 

شارك: