شاهد.. التونسي الجلاصي يسجل هدفين من ركلتين حرتين مع المصري

2022-08-18 22:03
التونسي إلياص الجلاصي لاعب النادي المصري البورسعيدي (Twitter/ Al-Masry SC)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل صانع الألعاب التونسي المحترف في صفوف فريق المصري البورسعيدي، إلياس الجلاصي، هدفين من ركلتين حرتين، ليحرز أول ثنائية له هذا الموسم، وذلك في اللقاء الذي انتهى بفوز فريقه 4-1 على الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري المصري، على استاد برج العرب، مساء الخميس 18 أغسطس/ آب.

ونفّذ اللاعب السابق لأندية الملعب التونسي والترجي والمنستيري، ركلة حرة مباشرة سددها بقوة، ليمنح التقدم لفريقه في الدقيقة 17، بعد فشل حارس الإسماعيلي محمد فوزي في التصدي للتسديدة.

وكرر الجلاصي الأمر ذاته في الدقيقة 24، ما جعل معلق المباراة يُشبِّه طريقة تنفيذ اللاعب التونسي للركلات الحرة المباشرة، بطريقة النجم السابق لمنتخب البرازيل ونادي ليون الفرنسي، جونينيو برنامبوكانو، الذي اشتهر لسنوات طويلة بكونه أحد أهم المختصين في الركلات الثابتة، ويعدُّه كثيرون أعظم منفذ للركلات الحرة في كل العصور .

وبهذه الثنائية، رفع الجلاصي إسهاماته من الأهداف مع الفريق إلى 13 هدفا، بواقع 6 أهداف و7 تمريرات حاسمة خلال 38 مباراة خاضها في كل المسابقات، منذ انضمامه إليه في صيف 2021 قادماً من المنستيري التونسي.

مسيرة اللاعب التونسي إلياس الجلاصي في سطور

  • نشأ في صفوف فريق الملعب التونسي، وانتقل للعب في صفوف الترجي عام 2015؛
  • تُوج مع الترجي بمسابقة كأس تونس في موسم 2015-16، وبلقب الدوري التونسي عام 2017؛
  • انتقل في يناير/ كانون الثاني 2019 إلى الاتحاد المنستيري، وقاده للتتويج بكأس تونس والتأهل لخوض مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي "كونفدرالية" للمرة الأولى في تاريخ النادي عام 2020؛
  • لعب مع المنتخب التونسي مباراة دولية وحيدة في أكتوبر/ تشرين الأول عام 2019.
شارك: