رسميًا.. كاردوزو يضم لاعبًا جديدًا للترجي بنصيحة من ثابت

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-27 23:05
على اليسار- البرتغالي ميغيل كاردوزو المدير الفني لفريق الترجي الرياضي التونسي (facebook/Espérance Sportive de Tunis)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر نادي الترجي الرياضي التونسي مكافأة أحد اللاعبين الشباب داخل النادي العاصمي، بمنحه فرصة التدرب مع الفريق الأول تحت قيادة المدير الفني البرتغالي ميغيل كاردوزو (51 عامًا)، بعد ظهوره بشكل جيد مع الفريق الرديف.

وبدأ شيخ الأندية التونسية -على مدار المواسم القليلة الماضية- الاهتمام أكثر بالمواهب الشابة، سواء بالتعاقد معهم للفريق الأول على الفور، أو ضم لاعبين أصغر سنًا للمراحل السنية الشابة.

بدوره، صعّد ميغيل كاردوزو الموهبة خيري المداوي إلى الفريق الأول، وذلك تحسبًا لإمكانية التعويل عليه في المباريات القادمة للفريق.

وانضم لاعب الارتكاز البالغ من العمر 20 عامًا إلى النادي قبل 4 سنوات، قادمًا من فريق المستقبل الرياضي بقابس، وبنصيحة من المدير الرياضي الحالي للفريق، طارق ثابت، واللاعب السابق للفريق، حسان القابسي.

ونجح فريق الترجي الرياضي في الحصول على خدمات اللاعب خيري المداوي في صفقة لا تتجاوز قيمتها 20 ألف دينار تونسي (7 آلاف دولار أمريكي)، علمًا أن المداوي قضى فترة تدريبات مع الفرق السنية الشابة للنجم الساحلي قبل انضمامه للترجي.

ويبحث كاردوزو عن حلول جديدة في مركز وسط الميدان الدفاع، وذلك بهدف توسيع قاعدة الخيارات في المستقبل، وقد يحظى اللاعب خيري المداوي بفرصة المشاركة لبعض الدقائق خلال الأسابيع القادمة في صورة نجاح الأخير في إثبات وجوده.

ويتمتع اللاعب الشاب بقدرات فنية هائلة تساعده في التغلب على لاعبي الفريق الخصم، ويمتاز كذلك بالدقة في التمريرات والفوز بالصراعات الثنائية، وهو ما برز خلال مشاركته مع الفريق الرديف وفي بعض مقاطع الفيديو المنتشرة له على مواقع التواصل الاجتماعي.

بقيادة كاردوزو.. الترجي يستعد لمواجهة أسيك ميموزا

يستعد فريق الترجي لاستضافة نظيره أسيك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، مساء السبت المقبل، على ملعب حمادي العقربي في رادس، قبل خوض مباراة الإياب في أبيدجان يوم 6 أبريل/نيسان المقبل.

وكانت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 قد أسفرت عن صدامات قوية، حيث يلتقي سيمبا التنزاني مع حامل اللقب الأهلي، فيما يلتقي مازيمبي الكونغولي مع بترو أتلتيكو الأنغولي.

أمّا الترجي الرياضي التونسي فسيلتقي في ربع النهائي الثالث مع أسيك ميموزا الإيفواري، وفي اللقاء الرابع يلتقي يانغ أفريكانز التنزاني مع صن داونز الجنوب أفريقي.

شارك: