رسميًا | الهلال يعلن تعاقده مع الصربي سافيتش

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-12 23:34
الدولي الصربي لاعب الهلال السعودي، سيرجي سافيتش ميلينكوفيتش (Twitter/@Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الهلال السعودي، اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع النجم الصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش، قادمًا من نادي لاتسيو الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون يورو.

وكشف الزعيم عن لاعبه الجديد في مقطع فيديو نشره على حسابات النادي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مصحوبًا بعبارة: " أرواحٌ نشـأت على الذهـب".

ويشير الفيديو إلى تراث عائلة سافيتش الكروية، حيث يأتي لاعب خط الوسط من بيت كروي بحت، فهو نجل اللاعب والمدرب السابق نيكولا ميلينكوفيتش، في حين أن شقيقه الأصغر فانيا ميلينكوفيتش سافيتش هو حارس مرمى تورينو الإيطالي والمنتخب الصربي.

وقال الهلال إنه قد أتم إجراءات التوقيع مع الدولي الصربي، البالغ من العمر 28 عامًا، على عقد مدته ثلاث سنوات، وذلك حتى نهاية موسم 2025/ 26.

وأكد النادي السعودي أن اللاعب قد التحق بمعسكر الفريق الإعدادي للموسم المقبل والذي يقام في النمسا، بعد اجتيازه الكشف الطبي بنجاح.

ومن المقرر أن يتقاضى سافيتش 60 مليون يورو في الثلاثة مواسم، بواقع 20 مليون يورو للموسم الواحد، وذلك حسبما كشفت تقارير صحفية متطابقة.

وبهذا الانتقال، أنهى الصربي رحلةً دامت 8 مواسم مع البيانكوسيليستي، منذ الانضمام إليه صيف 2015 قادمًا من جينك البلجيكي مقابل 12 مليون يورو، حيث ظهر بقميص "النسور" في 341 مباراة، وحصد معه 3 ألقاب محلية.

وسينضم سافيتش إلى كُلٍّ من السنغالي كاليدو كوليبالي والبرتغالي روبن نيفيز، المنضمين حديثًا إلى الهلال في الميركاتو الصيفي الحالي.

شارك: