جماهير الهلال تتلقى خبرًا سارًا قبل لقاء الاتفاق بدوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-25 21:19
جماهير الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقت جماهير الهلال خبرًا سارًا بعد التأكد من جاهزية اللاعب الصربي سيرغي سافيتش لخوض مباراة الاتفاق، أمسية الإثنين 26 فبراير/ شباط، ضمن الجولة الـ21 "جولة التأسيس" من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وشارك سافيتش بصورة طبيعية في تدريبات الهلال الجماعية، اليوم الأحد 25 فبراير، بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة في مباراة سباهان الماضية في مسابقة دوري أبطال آسيا، والتي حقق فيها أزرق العاصمة الانتصار بنتيجة 3-1.

وتداولت جماهير الهلال عبر منصات التواصل الاجتماعي صورًا ومقاطع فيديو تُظهِر مغادرة سافيتش مع بعثة الزعيم المُتجهة إلى الدمام لخوض مواجهة الاتفاق.

ويُعتبر سافيتش (28 عامًا) من أهم أعمدة الهلال خلال الموسم الحالي، وقد حضر إلى النادي العاصمي في فترة الميركاتو الصيفي 2023، قادمًا من لاتسيو الإيطالي، وينتهي عقد اللاعب في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 35 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش (28 عامًا) انتقل إلى الهلال قادماً من لاتسيو الإيطالي مقابل 40 مليون يورو


وخاض سافيتش لاعب الهلال هذا الموسم 17 مباراة في دوري روشن السعودي، وسجل 8 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة، ليسهم في احتلال الزعيم لصدارة المسابقة برصيد 56 نقطة، بفارق 7 نقاط عن النصر صاحب الوصافة.

جماهير الهلال تحلم باستمرار الانتصارات

وتأمل جماهير الهلال في مواصلة الانتصارات المتتالية خلال مباراة الاتفاق؛ للاقتراب أكثر من الرقم التاريخي المُسجل باسم نادي ذا نيو سينتس الويلزي، بالفوز خلال 27 مباراة متتالية، علمًا بأن "الزعيم" يملك حاليًا 23 انتصارًا متتاليًا عبر كل المسابقات.

وبالإضافة إلى تصدر دوري روشن السعودي، تمكن "الزعيم" تحت قيادة مدربه البرتغالي جورجي جيسوس من التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وحجز بطاقة عبوره أيضًا إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وعلى الجانب الآخر، يتطلع الاتفاق إلى مواصلة النتائج الجيدة، بعد صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، والتي أسهمت في فوز الفريق الاتفاقي على الخليج بثنائية نظيفة خلال الجولة الماضية.

ويقود الاتفاق المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، الذي تولى المسؤولية بداية الموسم الحالي، ومعه حقق "فارس الدهناء" الفوز 8 مرات عبر كل المسابقات، وخسر 7 مباريات، وتعادل في مثلها، ويحتل الفريق المركز الثامن بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 28 نقطة.

شارك: