هل يرحل ميلينكوفيتش عن الهلال السعودي؟.. اللاعب يجيب!

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-25 01:45
الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب الهلال السعودي (Instagram: sergej)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضع متوسط الميدان الدولي الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش (28 عامًا) حدًا للأخبار المنتشرة في الفترة الأخيرة، حيال رغبته في الرحيل عن فريق الهلال السعودي في الميركاتو الشتوي الحالي 2024.

يمضي ميلينكوفيتش الموسم الأول مع (الزعيم) بعدما وفد إليه صيف 2023 من لاتسيو الإيطالي مقابل 40 مليون يورو.

ونشر اللاعب أمسية اليوم الأربعاء 24 يناير/ كانون الثاني، صورة عبر منصّة إنستغرام، حسم خلالها الجدل الدائر في الأوساط الرياضية السعودية، عن إمكانية لحاقه بالإنجليزي جوردان هندرسون الذي غادر الاتفاق بعد نصف موسم.

سيرجي سافيتش لاعب الهلال السعودي لاتسيو دوري روشن (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin
الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب الهلال السعودي (X: AlHilal)

وكتب اللاعب صاحب 47 مباراة دولية: "أيام رائعة مع زملائي في الرياض، لا أستطيع الانتظار للعودة إلى المباريات". ما فسّرته وسائل إعلام بأن اللاعب بعث برسالة ضمنية يحسم خلالها أخبار رحيله عن الفريق العاصمي السعودي.

ميلينكوفيتش وأداء استثنائي مع الهلال

لم يستغرق ميلينكوفيتش وقتًا للإبهار مع الهلال، حيث ترك بصمته في كل البطولات، مسجلًا 9 أهداف ومُقدّمًا لـ5 تمريرات حاسمة، بإجمالي 14 مساهمة تهديفية من 22 مباراة في الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا وكأس الملك.

يمتلك اللاعب عقدًا مع الهلال يمتد إلى صيف 2026، ورُغم وصول عروض من أندية أوروبية مؤخّرًا، يبدو أن ميلينكوفيتش يود استكمال الموسم الحالي (2023-2024) مع الفريق السعودي والنظر في العروض في نهاية الموسم.

أرقام ميلينكوفيتش مع الهلال السعودي 2023-2024 (حتّى 24 يناير)
المسابقةمباراةهدفأسيست
الدوري السعودي1684
دوري أبطال آسيا31-
كأس الملك3-1
إجمالي2295

أسهمت أهداف نجم لاتسيو السابق وتمريراته في تصدّر الهلال لائحة الدوري السعودي هذا الموسم بفارق مريح نسبيًا عن مطارده النصر بعد انقضاء 19 جولة، حيث جمع (الأزرق) 53 نقطة مقابل 46 نقطة لغريمه التقليدي (الأصفر).

ويخوض الهلال بقيادة مدربه البرتغالي خورخي جيسوس، مباريات ودّية عديدة أمام فرق محلية في التوقف الحالي،  استعدادًا لاستئناف مباريات الموسم في الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

ويعود (الزعيم) إلى المعترك المحلي حينما يستضيف الرائد في العاصمة الرياض لحساب الجولة 20 من الدوري السعودي أمسية يوم الأحد 18 فبراير/ شباط المقبل.

شارك: