مفاجأة | نجم الهلال السعودي يطلب الرحيل إلى الدوري الإسباني!

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-02 02:10
فريق الهلال السعودي من الموسم الحالي 2023-2024 (X: GenesisWallan)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودي، تركي آل الشيخ، خلال (بودكاست عمار) مع الإعلامي الكويتي تقي، الإثنين الأول من يناير/ كانون الثاني، عن طلب أحد نجوم فريق الهلال السعودي الرحيل إلى فريق ألميريا الإسباني في الفترة الماضية.

وقال آل الشيخ -مالك ألميريا- إن نجمًا بارزًا من الهلال طلب الانتقال إلى فريق ألميريا براتب أعلى، غير أنّهُ رفض إتمام الصفقة لعدم رغبته في الصدام مع جماهير (الزعيم)، ولم يكشف آل الشيخ هوية اللاعب، مؤكّدًا أنه كان يحتاجه في ذلك الوقت.  

واتهمت جماهير هلالية على نطاق واسع آل الشيخ، بأنه تسبب في إقالة مدرب الهلال، البرتغالي جورجي جيسوس عام 2019، وفي هذا الصدد قال: "ليس لي علاقة برحيله عن الفريق، بل بالعكس تدخّلت شخصيًا لإقناعه بالقدوم".

يضيف آل الشيخ: "تمكّنت من إحضار المدرب جيسوس إلى الفريق بعدما رفض في البداية. لقد أقنعته وطلب مني عدّة استشارات قبل عودته لقيادة الهلال مرة ثانية في الموسم الحالي، بصفتي صديقًا شخصيًا له".

جدير بالذكر أن المدرب جيسوس قاد الهلال بين عامي 2018 و2019، قبل أن يعود خلال الموسم الحالي في فترة جديدة.

آل الشيخ يكشف عن سبب رحيل جيسوس من الهلال في فترة الأولى

وعن سبب رحيل جيسوس في عام 2019، أوضح آل شيخ: "دبّت خلافات بين المدرب ورئيس الهلال واللاعبين الكبار في غرف خلع الملابس، حينها اجتمع الرئيس مع اللاعبين واتفقوا على أن المدرب لا يمكن أن يكمل معهم".

واختتم حديثه، قائلًا: "قد وقّع جيسوس معي على عقد لمدة 5 سنوات في أكاديمية تابعة لي، فكيف يكون هناك عداء معه؟".

شارك: