رسميا.. يوفنتوس يؤكد شراء عقد مكيني

2021-06-08 09:01
الأمريكي وستون مكيني يكمل انتقاله الدائم إلى يوفنتوس الإيطالي قادما من شالكه الألماني (Getty)
Source
+ الخط -

أكد يوفنتوس، حامل لقب الدوري الإيطالي بالأعوام التسعة الأخيرة، شراءه النهائي لبطاقة لاعب الوسط الأمريكي وستون مكيني، قادما من شالكه الألماني، بموجب عقدٍ يمتد لأربعة مواسم قادمة.


وسبق ليوفنتوس أن استعار مكيني من شالكه خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضي، والآن فعّل قادة نادي الشمال الإيطالي بند التعاقد الدائم مع الدولي الأمريكي صاحب الـ 22 عاما، مقابل 18.5 مليون يورو مع إدراج بند يسمح للأزرق الملكي بالحصول على 6.5 ملايين في صورة حوافز ومتغيرات.

وذكر يوفنتوس أن الرسوم الأولية للصفقة ستُدفع خلال 3 سنوات، وستُحسب القيمة الخاصة بالحوافز والمتغيرات استنادا إلى مردود اللاعب خلال تعاقده المُمتد مع السيدة العجوز.


وأظهر مكيني مستويات لافتة خلال أشهره الأولى رفقة يوفنتوس، فقد تمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة اثنين آخرين بعد 31 مباراة خاضها بقميص البيانكونيري، مع إسهامه في تتويج الفريق بلقب كأس السوبر الإيطالية.


ويحتل يوفنتوس المركز الثالث في سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، مُبتعدا بفارق 7 نقاط عن صدارة إنتر ميلان، ويتأهب أصدقاء مكيني لمواجهة بورتو البرتغالي، بإطار إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد نهاية مباراة الذهاب بخسارتهم 2-1، كما تأهلوا إلى المباراة النهائية لبطولة كأس إيطاليا، حيث يواجهون أتالانتا يوم 19 مايو/أيار القادم.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: