رسميا.. موناكو يضم مينامينو قادما من ليفربول

2022-06-28 20:09
أرشيفية- الياباني تاكومي مينامينو يغادر ليفربول ويدشن تجربة جديدة في الملاعب الفرنسية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي موناكو الفرنسي، الثلاثاء 28 يونيو/ حزيران، عن تعاقده بصفة دائمة مع الجناح الياباني تاكومي مينامينو، قادمًا من ليفربول الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وسيحصل ليفربول على رسوم ثابتة قدرها 15 مليون يورو مع إدراج 3 ملايين يورو أخرى في الصفقة كإضافات محتملة، بحسب ما أشار إليه موقع "ذا أثلتيك" العالمي، ووقّع مينامينو البالغ من العمر 27 عامًا عقدًا لمدة 4 سنوات مع موناكو.

وفشل المهاجم السابق لفريق ريد بول سالزبورغ النمساوي في الاحتفاظ بمركز أساسي في تشكيلة الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، منذ انتقاله إلى قلعة "أنفيلد" مقابل 7.25 ملايين جنيه إسترليني في يناير/ كانون الثاني 2020.

تاكومي مينامينو يعلق على انتقاله إلى موناكو

وفي حديثه بعد تأكيد انتقاله إلى موناكو الفرنسي، قال مينامينو: "إنه لمن دواعي سروري أن أنضم إلى موناكو.. يسعدني أن أكون جزءًا من مشروع النادي الفرنسي، الذي يُعد أحد أكثر الأندية شهرة في الدوري الفرنسي الذي يتمتع بالإثارة".

من إعلان نادي موناكو الفرنسي عن تعاقده مع الجناح الياباني تاكومي مينامينو

وشارك مينامينو في 11 مباراة فقط بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" الموسم الماضي 2021-22، ومع ذلك كان له تأثير لافت بمنافسات أخرى؛ إذ فرض نفسه هدافا لليفربول في بطولتي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة "كأس كاراباو" وكأس الاتحاد الإنجليزي، ليُسهم بصورة ملحوظة في تتويج "حُمر الميرسيسايد" بلقب البطولتين.

شارك: