رسميا.. ساوثهامبتون يضم مينامينو على سبيل الإعارة

2021-06-08 09:01
الياباني تاكومي مينامينو يغادر ليفربول وينتقل معارا إلى ساوثهامبتون (Getty)
Source
+ الخط -

أكد نادي ساوثهامبتون، المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، استعارته للجناح الياباني تاكومي مينامينو، قادما من ليفربول، بموجب عقد شأنه أن يمتد لنهاية الموسم الرياضي الحالي 2020-21، ودون الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة.


وسيمثل مينامينو (26 عاما) إضافة نوعية لتشكيلة ساوثهامبتون في خط المقدمة، وقد أعرب النمساوي رالف هازنهوتل، المدير الفني للقديسين، عن سعادته الكبيرة إزاء تعاقد ناديه مع الدولي الياباني.

وقال هازنهوتل في تصريحات، أبرزها الموقع الالكتروني لساوثهامتبون: "أنا سعيد جدا للترحيب بتاكومي في قائمتنا لبقية الموسم. سيمنحنا (مينامينو) خيارا هجوميا جيدا آخر، والأهم من ذلك أنه يمثل الملف الشخصي المناسب لنا كلاعب".


وأضاف هازنهوتل: "ذلك سيعطينا عمقا إضافيا في القائمة خلال مرحلة مهمة، وأنا أتطلع لبدء العمل معه على أرضية الميدان".


وكان مينامينو ترعرع بالفئات السنية لنادي سيريزو أوساكا الياباني، وقد بزغ نجمه رفقة ريد بول سالزبورغ النمساوي، قبل انتقاله إلى ليفربول خلال نافذة الانتقالات الشتوية للعام الفارط 2020، عبر صفقة كلفت خزائن "أنفيلد" أكثر من 8 ملايين مليون يورو، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


وسجل مينامينو 4 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين خلال 31 مباراة خاضها بقميص ليفربول في مختلف البطولات، كما كان جزءًا من تشكيلة الريدز المُتوجة بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-20.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: