رسميا.. ليفربول يستعير مدافع شالكه

2021-06-08 09:01
التركي أوزان كاباك ينضم إلى ليفربول على سبيل الإعارة (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن ليفربول تعاقده مع قلب الدفاع التركي أوزان كاباك، قادما من شالكه الألماني، بموجب عقد إعارة شأنه أن يمتد لمدة 6 أشهر، مع إدراج بندٍ يخول للنادي الإنجليزي الشراء النهائي لبطاقة اللاعب صاحب الـ 20 عاما.


وكان كاباك اجتاز الفحوصات الطبية في ألمانيا، ومن المُتوقع أن يطير إلى مدينة ليفربول خلال الساعات القليلة القادمة، حسب ما أورده الموقع الالكتروني لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية.

ويحصل شالكه على مليون جنيه إسترليني كقيمة مبدئية، مع إمكانية رفع المبلغ إلى 1.5 مليون، وفق متغيرات تتعلق بمردود اللاعب ومستويات ليفربول في مسابقة دوري أبطال أوروبا.


وأدرج ليفربول بندا يسمح له بانتداب كاباك نهائيا، مقابل 18 مليون إسترليني، على أن تصل القيمة الكلية لـ 26.5 مليون جنيه باحتساب الحوافز والمتغيرات، لكن إدارة الريدز ستكون مُلزمة بتفعيل هذا الشرط قبل نهاية شهر يونيو/حزيران، حال أرادت التعاقد الدائم مع اللاعب.


وسيرتدي كاباك القميص رقم 19 في تشكيلة ليفربول، حسب ما ذكره بيان رسمي للنادي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".


واحتل كاباك مكانة هامة في تشكيلة شالكه مع خوضه 42 مباراة مع الفريق المنتمي لدوري الدرجة الأولى الألماني، منذ التحاقه بقلعة "فيلتينس أرينا"، صائفة العام 2019، قادما من شتوتغارت.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: