ارتياح في ليفربول بعد إعلان غياب صلاح عن أولمبياد طوكيو

2021-07-02 22:31
أرشيفية- محمد صلاح يغيب عن بعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2020 (Getty)
Source
+ الخط -

ساد الارتياح أجواء نادي ليفربول الإنجليزي مع إعلان غياب مهاجمه محمد صلاح عن قائمة منتخب مصر الأولمبي، المدعوة للمشاركة في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الصيفية "طوكيو 2020".


وأعلن مدرب منتخب مصر الأولمبي شوقي غريب، اليوم الجمعة 2 يوليو/تموز، قائمة مؤلفة من 22 لاعبا للمشاركة في الدورة الأولمبية، وقد خلت من اسم صلاح؛ مع رفض ليفربول التخلي عن لاعبه صاحب الـ 29 عاما خلال جزء هام من التحضيرات الصيفية للموسم الرياضي الجديد 2021-22.


في سياقٍ متصل، ووفقا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، فإن مسؤولي ليفربول تلقوا دفعة معنوية ثلاثية، بعد تأكد غياب صلاح والمدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي والجناح الياباني تاكومي مينامينو عن المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.


وتنطلق منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" يوم 22 يوليو/تموز الجاري، على أن تُختتم المنافسات يوم 7 أغسطس/آب المقبل، ويتعارض ذلك مع رزنامة تحضيرات ليفربول الإعدادية لانطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" بتاريخ 14 أغسطس.


قائمة منتخب مصر الأولمبي


حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد صبحي، محمود جاد.


خط الدفاع: أحمد حجازي، محمود حمدي "الونش"، محمد عبد السلام، أسامة جلال، أحمد رمضان "بيكهام"، كريم العراقي، كريم فؤاد، أحمد أبو الفتوح.


خط الوسط: أكرم توفيق، عمار حمدي، ناصر ماهر، إمام عاشور.


خط الهجوم: رمضان صبحي، إبراهيم عادل، عبد الرحمن مجدي، طاهر محمد طاهر، صلاح محسن، ناصر منسي، أحمد ياسر ريان.


وضمت اللائحة 3 لاعبين فوق السن (هم محمد الشناوي، أحمد حجازي، محمود حمدي "الونش")، وستقلص لاحقا إلى 18 لاعبا مع وضع 4 لاعبين في قائمة الاحتياط.

شارك: