رسميا.. سليماني ينضم إلى أولمبيك ليون

2021-06-08 09:01
إسلام سليماني يكمل انتقاله إلى نادي أولمبيك ليون الفرنسي (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن نادي أولمبيك ليون الفرنسي تعاقده مع المهاجم الجزائري إسلام سليماني، قادما من ليستر سيتي الإنجليزي، بموجب عقد يمتد لـ 18 شهرا حتى نهاية يونيو/حزيران 2022، دون الكشف عن أي تفاصيل مالية للصفقة.


وقد اجتاز سليماني (32 عاما) الفحص الطبي رفقة ليون، الأربعاء، حسب ما أوردت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، وقد أعلن النادي متصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي عن الصفقة عبر بيانٍ رسمي، تضمن تأكيده مغادرة المهاجم موسى ديمبيلي إلى أتلتيكو مدريد الإسباني على سبيل الإعارة.

وسبق لسليماني أن خاض تجربة اللعب بالبطولة الفرنسية، مع قضائه الموسم الرياضي الماضي 2019-20 مُعارا من ليستر إلى موناكو، فقد نجح في تسجيل 9 أهداف وصناعة 7 أخرى برداء فريق الإمارة، كما تُوج بالمركز الثاني في ترتيب أفضل لاعب إفريقي بموسم المسابقة المحلية.


ومثل سليماني فريق ليستر سيتي منذ عام 2016، بعدما وصل في صفقة قياسية قادما من سبورتينغ لشبونة البرتغالي، وعلى مدار 47 مباراة، هي حصيلة مشاركاته رفقة الثعالب، كان الدولي الجزائري قادرا على تسجيل 13 هدفا وصناعة 7.


وبدا سليماني بعيدا عن التشكيلة الأساسية لليستر هذا الموسم، مع اكتفائه بالدخول بديلا في مباراة واحدة، لمدة 19 دقيقة، بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، مع خوضه مباراتين بصفوف الفريق الثاني للنادي المنتمي جغرافيا لوسط إنجلترا.

شارك: