رسميا.. ستيفن جيرارد مدربًا لفريق أستون فيلا الإنجليزي

2021-11-11 14:14
ستيفن جيرارد يبدي حماسًا كبيرًا لقيادة فريق أستون فيلا الإنجليزي (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن نادي أستون فيلا المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس 11 تشرين الثاني/ نوفمبر، تعيين المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد مديرًا فنيًا جديدا للفريق بعد رحيله عن فريق رينجرز الاسكتلندي. وقال كريستيان بيرسلو المدير التنفيذي للنادي في بيان: "يسعد مجلس إدارة أستون فيلا بتعيين ستيفن مدربا جديدا". 

وأضاف بيرسلو: "منذ انتقال جيرارد إلى التدريب بعد مسيرته اللامعة في الملاعب، بدأ ستيفن بإدارة وتطوير أفضل اللاعبين الشباب في أكاديمية ليفربول، وهي تجربة نقدرها بشكل كبير في أستون فيلا. واستطاع بعد ذلك أن يحقق إنجازا مميزا مع فريق رينجرز الاسكتلندي وقيادته إلى لقب الدوري".

وتابع: "لقد كان واضحًا جدًا في مناقشاتنا معه أن طموحات ستيفن التدريبية وفلسفته وقيمه تتطابق تمامًا مع طموحات أستون فيلا. نحن متحمسون لأنه وافق على تدريب الفريق في المرحلة المقبلة، وقيادة خططنا الطموحة ومواصلة البناء ليكون الفريق أحد أبرز المنافسين على البطولات".


جيرارد: فخور بتدريب أستون فيلا


وقال ستيفن جيرارد عقب تعيينه مدربا لأستون فيلا: "أستون فيلا نادٍ له تاريخ عريق في كرة القدم الإنجليزية وأنا فخور للغاية بأن أصبح مدربه الجديد. في محادثاتي مع أعضاء مجلس الإدارة، كان من الواضح مدى طموح النادي وأنا أتطلع إلى مساعدتهم على تحقيق أهدافهم".


وأضاف المدرب الشاب صاحب الـ41 عامًا: "أود أن أعرب عن خالص امتناني لكل شخص مرتبط برينجرز لمنحي الفرصة لإدارة مثل هذا النادي الشهير. إن مساعدتهم في الحصول على لقب الدوري رقم 55 ستحتل دائمًا مكانة خاصة في قلبي. أود أن أتمنى للاعبين والموظفين والمشجعين التوفيق في المستقبل".

شارك: