رسميا.. أودينيزي يتعاقد مع نجم سابق ليوفنتوس

2021-06-08 09:01
الإسباني فرناندو يورينتي يستغد لخوض مغامرة جديدة بالملاعب الإيطالية رفقة أودينيزي (Twitter)
Source
+ الخط -

أعلن نادي أودينيزي الإيطالي، عن تعاقده مع المهاجم الإسباني فرناندو يورينتي، قادما من نابولي، بموجب عقد شأنه أن يمتد لنهاية الموسم الرياضي القادم 2021-22.


ويبلغ يورينتي عامه الـ 36 خلال شهر فبراير/شباط المقبل، وتُعد تجربة أودينيزي هي الثالثة لنجم توتنهام هوتسبير السابق في الملاعب الإيطالية، بعد سابق خوضه موسمين (2013-15) بقميص يوفنتوس إلى جانب تمثيله نابولي لمدة موسم ونصف الموسم.

وسيرتدي يورينتي القميص رقم 32 في تشكيلة أودينيزي، وسيطمح اللاعب المُتوج بكأس العالم 2010 رفقة منتخب إسبانيا لإضافة عمق أكبر بهجوم الفريق المُدار بواسطة المدرب لوكا غوتي، والذي يحتل المركز الرابع عشر في سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.


وقال يورينتي في تصريحات، أوردها الموقع الالكتروني لأودينيزي: "أنا سعيد جدا لكوني أصبحت لاعبا في أودينيزي. لقد شعرت بأنني في المنزل منذ لحظة وصولي. لا أطيق الانتظار حتى أصبح متاحا للفريق والمدرب، وأن أقدم أفصل ما لديَ".


وأضاف: "أعرف أن الترتيب الحالي لا يعكس قيمة المجموعة، لكنني متأكد أنه، ومع العمل، سيتحسن الفريق كثيرا، وسنكون قادرين على تحقيق نتائج جيدة. أنا أيضا سعيد جدا لأنني أقابل (روبيرتو) بيريرا، صديق رائع ولاعب كبير. تحياتي لكل مشجعي أودينيزي، آمل أن أكافئهم بأهداف كثيرة".


وسبق ليورينتي أن تزامل مع الأرجنتيني بيريرا لمدة موسم واحد (2014-15) في يوفنتوس، وقد ساهم الثنائي في تتويج السيدة العجوز بلقبي الدوري والكأس المحليين.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: