رسميا أتلتيكو مدريد يمدد عقد ماركوس يورينتي حتى 2027

2021-08-18 23:25
الإسباني ماركوس يورينتي متوسط ميدان أتلتيكو مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني الموسم الماضي 2021/2020، اليوم الأربعاء 18 أغسطس/آب، تمديد عقد مواطنه ماركوس يورينتي نجم خط الوسط، حتى صيف 2027.

وبثّ النادي عبر موقعه في بيان الإعلان الرسمي عن تمديد عقد يورينتي، وجاء التمديد بعد تألق اللاعب اللافت للنظر مع "روخيبلانكوس" في الموسم الماضي.

مسيرة يورينتي مع أتلتيكو مدريد

وقد انضم يورينتي لصفوف أتلتيكو مدريد في صيف 2019، قادما من الغريم التقليدي ريال مدريد مقابل 30 مليون يورو، وشارك مع أتلتيكو مدريد في 82 مباراة في مختلف المسابقات على مدار موسمين، حيث سجل 18 هدفا على الرغم من كونه لاعب وسط مدافع، وقدم 17 تمريرة حاسمة.

ويعد اللاعب أحد أهم أسباب تتويج أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي بعد غياب 7 أعوام، بعد أن سجل 12 هدفا وصنع 11 آخرين، في مشاركته بـ37 من أصل 38 مباراة في المسابقة.

أتلتيكو أعلن عبر صفحته الرسمية تمديد عقد ماركوس يورينتي

وعقب تمديد عقده قال يورينتي على صفحته الرسمية بموقع "تويتر": "منذ عامين ماضيين سرت في مسار نشأت فيه كلاعب كرة قدم، لقد سقطت ونهضت، ووجدت عائلة ثانية وعشنا لحظات لا تُنسى".

مسيرة يورينتي مع منتخب إسبانيا

وخاض يورينتي صاحب الـ26 عاما 9 مباريات دولية مع منتخب إسبانيا، وكان ضمن منتخب الماتادور الذي شارك في بطولة أمم أوروبا "يورو 2020" الأخيرة، والتي وصل خلالها المنتخب إلى الدور نصف النهائي.

وكان أتلتيكو مدريد قد أعلن عن تمديد تعاقد الثنائي الدفاعي خوسيه ماريا خيمينيز وسافيتش، بجانب المدير الفني الأرجنتيني دييغو سيميوني قبل انطلاق الموسم الحالي.

ويستعد أتلتيكو مدريد لخوض مواجهة إلتشي يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، بعد أن حقق الفوز في الجولة الأولى خارج ملعبه على سيلتا فيغو 2-1.

يورينتي قال إنه وجد عائلة ثانية مع أتلتيكو مدريد وعاش مع النادي لحظات لا تنسى
شارك: