شاهد | مؤشر جديد على اقتراب رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-10 14:30
الدولي الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان (X:Telegraph)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر مؤشر جديد يؤكد اقتراب رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان في ظل اقتراب عقد الدولي الفرنسي من نهايته مع النادي الباريسي، ورفضه التجديد رغم المحاولات.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري 2023-24، واعتبارًا من الأول 1 يوليو/ تموز القادم، سيكون قادرًا على التوقيع لأي نادٍ آخر بالمجان، إذ ينتهي عقده يوم 30 يونيو/ حزيران.

وفي صباح اليوم الجمعة 10 مايو/ أيار، كشف بطل فرنسا عن الطاقم الأساسي للموسم القادم 2024-25، والذي شهد وجود عدد من لاعبي فريق الرجال والسيدات.

وظهر في الإعلان الجديد أكثر من نجم على غرار البرازيلي، ماركينيوس والبرتغالي نونو مينديز والفرنسي لوكاس هيرنانديز، وهم يرتدون القميص الجديد، وكذلك لاعب خط الوسط الشاب وارن زائير إيمري، الذي وقع للتو عقدًا جديدًا مع النادي حتى عام 2029.

ومع ذلك، لم يظهر النجم الفرنسي في أي مكان في مقاطع الفيديو أو الصور الرسمية، ما يشير إلى اقتراب رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان هذا الصيف.

مسلسل رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان ينتهي قريبًا!

ولم يعلن باريس سان جيرمان رسميًّا عن رحيل مبابي حتى الآن، لكن ترددت أمس أنباء عن عزمه إقامة حفل توديع له خلال المباراة القادمة أمام تولوز، يوم الأحد القادم.

وكان مبابي قد أبلغ إدارة باريس سان جيرمان بشكل خاص في فبراير/ شباط الماضي، بنيته الرحيل عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي، ولم يقل اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا ذلك علنًا أبدًا، ولم يؤكد إلى أين سينتقل، ولكن بات في حكم المؤكد أنه سينضم إلى ريال مدريد.

وسيغادر مبابي، وهو الهداف التاريخي لنادي باريس سان جيرمان برصيد 255 هدفًا في 306 مباراة فقط، بما في ذلك 43 هدفًا من 46 مباراة في موسم 2023-24، من دون ميدالية الفائزين بدوري أبطال أوروبا.

ويأتي رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان عكس رغبة النادي، حيث حاول إقناع نجمه الفرنسي ومنحه عقدًا جديدًا حتى 2026، ولكن اللاعب أصر على خطوة الرحيل.

شارك: