مدافع ريال بيتيس يدخل في غيبوبة ويُنقل إلى المستشفى!

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-10 11:05
فيليكس غاريتا مدافع ريال بيتيس والمعار لنادي ديبورتيفو أموريبييتا (X:gondelahaza)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن نقل مدافع ريال بيتيس فيليكس غاريتا إلى المستشفى، بعدما دخل في غيبوبة إثر تدهور حالته الصحية.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها، صباح اليوم الجمعة 10 مايو/ أيار، فإن مدافع ريال بيتيس الشاب فيليكس غاريتا، والذي يلعب على سبيل الإعارة مع سوسيداد ديبورتيفو أموريبييتا دخل في غيبوبة بعد تدهور حالته.

فيليكس غاريتا مدافع ريال بيتيس يدخل في غيبوبة!

وأوضحت الصحيفة أن مدافع ريال بيتيس البالغ من العمر 20 عامًا، تعرض لحادث خطير، وتم إدخاله وحدة العناية المركزة في إحدى المستشفيات ببرشلونة.

فيليكس غاريتا المُدافع المُعار لنادي ديبورتيفو أموريبييتا

وذكرت التقارير أن فيليكس غاريتا كان غائبًا عن الفريق الباسكي في المباريات الأخيرة، حيث تعرض لمشكلة طبية -لم يتم الكشف عن تفاصيلها- دفعته إلى استشارة الأطباء ليتم استبعاده عقب ذلك من مباريات الفريق.

وأضافت الصحيفة أنّه في الساعات القليلة الماضية تعقد كل شيء، بعد حدوث أزمة طبية، ويتم تقييم حالة اللاعب من قبل الأطباء.

ويلعب فيليكس غاريتا على سبيل الإعارة مع ديبورتيفو أموريبييتا قادمًا من ريال بيتيس، وظهر بشكل جيد للغاية، وهو ما دفع إدارة النادي الأندلسي لاتخاذ قرار بإعادته للفريق مرة أخرى في الموسم القادم 2024-25.

وحتى الآن في الموسم الجاري، شارك فيليكس غاريتا مع أموريبييتا في 33 مباراة بمُختلف المسابقات، وأسهم المدافع الشاب في 5 أهداف، حيث تمكن من تسجيل 4 أهداف وصناعة هدف، واحد بإجمالي دقائق بلغ 2.673 دقيقة.

يُذكر أنّ فيليكس غاريتا يلعب على المستوى الدولي مع المنتخب الإسباني، ويمثل منتخب تحت 19 عامًا، وشارك في سبع مباريات، كما شارك في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2023 تحت 19 عامًا.

شارك: