خاميس رودريغيز يشعل حيرة جماهير أتلتيكو مدريد بهذه التغريدة!

2021-08-17 14:31
لاعب إيفرتون خاميس رودريغيز ينتهي عقده في يونيو/حزيران 2022 (Getty)
Source
+ الخط -

نشر اللاعب الكولومبي، خاميس رودريغيز، رسالة غامضة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، فسرها البعض على أنها تلميح لقرب انتقاله من فريق إيفرتون إلى أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.  

ولا يشعر خاميس، لاعب ريال مدريد السابق، بالراحة مع ناديه إيفرتون، منذ مغادرة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ووصول التقني الإسباني رافاييل بينيتيز.

ما يزال مستقبل اللاعب غير واضح مع إيفرتون، الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أكد خاميس بنفسه أنه لا يعرف فريقه في الموسم الجديد. وقد ارتبط اسم رودريغيز بإمكانية التوقيع مع أتلتيكو مدريد هذا الصيف، وقبل عامين كان اللاعب على وشك التوقيع مع بطل الدوري الإسباني.

هل يحضر خاميس رودريغيز إلى أتلتيكو مدريد؟  

 

وقبل ساعات، غرّد لاعب ريال مدريد السابق من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر" وكتب: "لا تتوقف أبدًا عن الإيمان". ونشر خاميس رودريغيز صورته مبتسمًا مع تغريدته، وأرفق معها عبارة "قريبًا"، في إشارة لقرب حسم مصيره خلال الفترة المقبلة.  

تغريدة خاميس رودريغيز لاعب إيفرتون الحالي
 

ونظرًا لماضيه في ريال مدريد، فقد جاءت العديد من ردود جماهير أتلتيكو مدريد رافضة لحضوره إلى الفريق، وأكدوا أنهم لا يحبوا فكرة أن يلعب خاميس على أرض ملعب واندا متروبوليتانو.

أهم أرقام خاميس رودريغيز خلال مسيرته الكروية

  • لعب مع إيفرتون 26 مباراة وسجل 6 أهداف وصنع 9 أهداف
  • لعب مع ريال مدريد 125 مباراة وأحرز 37 هدفًا وصنع 42 هدفًا
  • لعب مُعارًا مع بايرن ميونيخ 67 مباراة وسجل 15 هدفًا وصنع 20 هدفًا
شارك: