رسالة يورغن كلوب الخاصة إلى محمد صلاح أمام سبارتا براغ

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-15 11:32
المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدم الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، تعليمات خاصة إلى نجمه المصري محمد صلاح خلال مواجهة الفريق الأحمر أمام سبارتا براغ التشيكي ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

ونجح ليفربول في حجز بطاقة التأهل بعد انتصار كاسح على سبارتا براغ بنتيجة 6-1، حيث تمكن الفرعون المصري من تسجيل هدف خلال الدقائق العشرة الأولى من اللقاء، إلى جانب تقديمه تمريرة واحدة حاسمة.

وبدا كلوب مهتمًا بكسر قواعده التدريبية من أجل محمد صلاح بعد أن طلب من المهاجم المصري أمرًا لم يقدم على طلبه من قبل خلال مسيرته التدريبية كافة.

ماذا طلب يورغن كلوب من محمد صلاح ؟

وحسب موقع "sportsbrief" فإن كلوب طلب من النجم المصري التوقف عن العودة إلى الدفاع خلال مواجهة ليفربول وسبارتا براغ في الدوري التشيكي، وبدا المدرب الألماني بحاجة ماسة إلى الإبقاء على قائد منتخب مصر في أفضل حالاته الفنية والبدنية، خاصة بعد عودة محمد صلاح من إصابة حديثة تعرض لها.

وسبق لكلوب القول في تصريحات صحفية إن صلاح يبدو جاهزًا لخوض اللقاء بصورة أساسية مع ليفربول، لكن المدرب الألماني عاد للقول إنه لا يثق في قدرة المهاجم المصري على إكمال 90 دقيقة كاملة من المواجهة بسبب عودته الحديثة من الإصابة.

وكان كلوب يخطط لاستبدال صلاح في اللقاء وعدم تركه يكمل المواجهة بصورة كاملة، لكن تغيرات مفاجئة داخل أرضية الملعب دفعته للإبقاء على النجم المصري لفترة أطول، وسرعان ما بدا المدرب الألماني مهتمًا بطلب عدم العودة إلى الدفاع من النجم المصري، وهو الأمر الذي لم يقم به من قبل.

واشتهر كلوب بمقطع فيديو تحدث من خلاله عن ضرورة عودة كافة اللاعبين لمساندة أنديتهم دفاعيًا، خاصة أن هذا العالم لا يملك سوى ليونيل ميسي واحد فقط، وقال كلوب: "إن لم تكن ليونيل ميسي، سيكون عليك العودة لمساندة فريقك دفاعيًا، فقط ميسي هو من يملك الحق في عدم العودة للخلف".

جدير بالذكر أن غموض كبير يسيطر على مستقبل محمد صلاح بعد تأكد رحيل يورغن كلوب نهاية هذا الموسم، وسط رغبة كبيرة من أندية دوري روشن السعودي للظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي المنتظر.

شارك: