رسالة نيمار إلى ميسي: اللّعنة عليك لقد هزمتني!

2021-07-11 21:23
نيمار عانق ميسي بحرارة رغم خسارته لقب كوبا أمريكا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم الأرجنتيني ليونيل ميسي معركة الرقم "10" ضد خصمه البرازيلي نيمار جونيور، في نهائي كوبا أمريكا 2021 الذي أقيم اليوم الأحد 11 يوليو/ تموز، وانتهى بتفوق التانغو بهدف من توقيع دي ماريا، على أرضية ملعب ماركانا الشهير في البرازيل.


وحصد ميسي (34 عاماً) لقبه الدولي الأول على الإطلاق رفقة المنتخب الأرجنتيني، بعد سلسلة إخفاقات أعوام 2007 و2015 و2016 في نهائي كوبا أمريكا، إضافة إلى خسارة نهائي كأس العالم 2014 أمام ألمانيا.

عقب المباراة التقى صاحبا الرقم "10" ميسي ونيمار وتبادلا العناق والكلمات، قبل أن يذهبا إلى النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس ليتبادلا أطراف الحديث بعيداً عن أعين الكاميرات التي كانت تترصدهما.


وسبق لميسي ونيمار أن تزاملا في برشلونة 4 مواسم من 2013 إلى 2017، وكوّنا مع لويس سواريز ثلاثية "MSN" الهجومية التي جلبت كأس دوري أبطال أوروبا لخزائن النادي عام 2015، وسجل الثلاثي معاً 134 هدفاً في هذا الموسم، في رقم إعجازي غير مسبوق.


 

عقب خسارة نيمار لقب كوبا أمريكا أمام صديقه القديم ميسي، بعث نجم باريس سان جيرمان برسالة إلى قائد برشلونة عبر منصة "إنستغرام" التي نشر فيها مقطع فيديو مع الكلمات الآتي: "الخسارة آلمتني وحطمت قلبي، إنه شيء لم أعتد التعايش معه".


وأضاف: "بالأمس عندما خسرت ذهبت لأحتضن أفضل وأكبر لاعب في التاريخ رأيته يلعب كرة القدم، إنه صديقي وأخي ميسي.. كنت حزيناً وقلت له: (اللعنة عليك لقد هزمتني، أنا حزين لأنني خسرت)".


وختم النجم البرازيلي حديثه بالقول: "هذا الرجل مذهل ولديّ احترام كبير لما فعله لكرة القدم وبشكل خاص لما فعله معي.. أنا أكره الهزيمة، لكن عليك (ميسي) اغتنام تلك اللحظة والاحتفال باللقب الذي حققته، مبارك لك أخي".

شارك: