شاهد.. ميسي ينفجر باكيا ويواسي نيمار بعد نهائي الكوبا

2021-07-11 08:05
الأرجنتيني ليونيل ميسي يتوقف عن الاحتفال ويُظهر احتراما كبيرا للبرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يتمالك الأرجنتيني ليونيل ميسي نفسه وانهمرت دموعه مع نهاية مواجهة منتخب بلاده للبرازيل، صبيحة الأحد (11 يوليو/ تموز) بالتوقيت العالمي، في المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا "البرازيل 2021".


وحققت الأرجنتين الفوز بهدف نظيف على البرازيل المُضيفة، أمام جماهير محدودة تزينت بها مدرجات ملعب "ماراكانا" الشهير، لتظفر بلقبها الـ 15 تاريخيا في بطولة كوبا أمريكا، وتنهي 28 عاما متتاليا من دون تتويجها بأي لقب كبير.


ويُعد هذا اللقب هو الأول في مسيرة ميسي الدولية مع منتخب الأرجنتين، لينهي المهاجم صاحب الـ 34 عاما عقدة لازمته في 4 نهائيات خاضها بصحبة فريقه القومي.


ولم يبد ميسي خجولا، على النحو المُعتاد، خلال احتفالات اللاعبين الأرجنتينيين بالكأس القارية، ومع ذلك، أظهر اللاعب المُلقب بالبرغوث احتراما كبيرا لنيمار جونيور دا سيلفا، نجم البرازيل، وقد أخذ الثنائي في الحديث سويا في مشهد أوضح حجم العلاقة القوية بين اللاعبين.


وسبق لنيمار أن تزامل مع ميسي لمدة 4 مواسم (2013-17) في نادي برشلونة الإسباني، قبل أن يقرر الدولي البرازيلي الرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي عبر صفقة لا تزال الأغلى في تاريخ كرة القدم.

الدموع تهزم نيمار بعد خسارة البرازيل في نهائي كوبا أمريكا

عاش نيمار لحظات صعبة مع خسارة البرازيل للمباراة النهائية ضد الأرجنتين؛ إذ لم يتمكن من إخفاء دموعه عقب إطلاق حكم الساحة، الأوروغوائي إستيبان أوستوجيتش، صافرة النهاية مُعلنا تجريد راقصي السامبا من اللقب الذي توجوا به قبل عامين.


ولم يبخل نيمار بالجهد طيلة مشوار البرازيل في كوبا أمريكا 2021، وقد اُختير كأفضل لاعب في البطولة مناصفةً مع ميسي، وفقا لتقييمات لجنة الدراسات الفنية التابعة لاتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول".

شارك: