رد قوي من ماركيز لوبيز على تصريحات مدرب منتخب إيران

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-06 13:37
الإسباني ماركيز لوبيز المدير الفني للمنتخب القطري (X/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإسباني ماركيز لوبيز مدرب منتخب قطر، أن منافس فريقه في نصف نهائي كأس آسيا 2024، قوي جدًّا، وأوضح أن نجوم العنابي سيدخلون المباراة من أجل تحقيق الفوز، مشددًا على أنه لا يهتم بهوية الحكم الذي سيدير اللقاء.

وقال ماركيز لوبيز خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد، اليوم، للحديث عن المباراة التي يحتضنها استاد الثمامة على الساعة 6.00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة: "سندخل مواجهة إيران بكل تركيز، ونأمل تقديم مباراة كبيرة".

وتحدث عن حظوظ فريقه في المباراة قائلًا: "لدينا حافز كبير في هذه المباراة، لأننا سنكون على بعد خطوة واحدة من التأهل للنهائي وصناعة التاريخ".

وأطلق ماركيز لوبيز ردًّا قويًّا على تصريحات مدرب إيران، التي انتقد بها تعيين الاتحاد الآسيوي للحكم الكويتي أحمد العلي لإدارة المباراة، وذلك بقوله: "أنا فقط أهتم بالعمل مع فريقي، وأخصص وقتي لذلك، ولا أفكر من سيكون الحكم الذي يدير المباراة".

ورد على سؤال عما إذا كان المنتخب القطري سيحاول إيصال المباراة إلى ركلات الترجيح؛ وذلك بقوله: "هذه ليست خطة أن تلعب للوصول إلى ضربات الترجيح، عليك اللعب من أجل الفوز أولًا".

مدرب قطر ماركيز لوبيز يتعهد بتقديم مباراة كبيرة ضد إيران

وحول قوة المنتخب الإيراني بالنظر إلى المنتخبات التي قابلها سابقًا في البطولة، قال: "منتخب إيران قوي والجميع يدرك ذلك، في النهاية لم نقلل من أي منتخب خضنا أمامه مباراة، وسندخل هذه المباراة بنفس الرغبة في الفوز".

وأكمل: "سنخوض مباراة صعبة ومعقدة، هذه هي المباراة السادسة لنا في البطولة، وهذا يمثل حملًا بدنيًّا على اللاعبين، ولكننا سنقدم مباراة كبيرة".

وتطرق إلى خطة العنابي في المباراة بقوله: "المنتخب الإيراني يمتاز بخط هجوم قوي، وسنعمل على الحد من خطورته، خصوصًا أن هذه المباراة قد تكون الأصعب لنا في البطولة".

وأضاف": "الجميع جاهز لخوض المواجهة، ونعرف نقاط ضعف منافسنا وكيفية التغلب عليه، ونحن سعداء ببلوغ هذا الدور، والفضل في ذلك يعود إلى لاعبي المنتخب"، قبل أن يحاول إبعاد الضغوط عن لاعبي "العنابي" بقوله: "نحن نطمح لبلوغ المشهد الختامي، لكن إن عجزنا عن ذلك فهذا لا يعد فشلًا".

طارق سلمان: الأهم لدينا هو الفوز

من جانبه، قال طارق سلمان لاعب المنتخب القطري خلال المؤتمر الصحفي: "مباراة إيران صعبة، وعلينا التركيز لتحقيق الفوز، وبلوغ نهائي آسيا للمرة الثانية على التوالي".

وأكمل: ليس من المهم من يسجل، أتمنى أن يسجل كل اللاعبين في المباراة، لكن الأهم لدينا هو الفوز والوصول إلى المباراة النهائية وإنهاء البطولة بصورة جيدة".

واختتم بالقول: "جميع اللاعبين جاهزون لخوض المباراة غدًا، ولدينا معنويات عالية وتركيز كبير، لأن الدافع كبير للغاية، خصوصًا أن الانتصار سيوصلنا إلى المباراة النهائية، وإذا تحقق ذلك فسيكون تاريخيًّا".

شارك: